بمبادرة من قسم الرياضة وبالتعاون مع قسم خدمات المواطنين في المجلس الإقليمي الجلبوع وإدارة المدرسة قام طلاب مدرسة الناعورة الإبتدائية بحملة نظافة في القرية وذلك بهدف تذويت قيمة الحفاظ على بلداتنا نظيفة وجميلة . الطلاب شاركوا بحملة النظافة ورجعوا بعد ذلك للمدرسة حيث إنتظرتهم فعاليات جميلة قدمّها الفنان ريدان نفاع للطلاب وقد شارك بعضهم فيها . ويأتي هذا المشروع ضمن عدة مشاريع يقوم بها المجلس الإقليمي الجلبوع لطلاب المراحل الإبتدائية وكلها مشاريع تهدف لتذويت القيم الأخلاقية .

بمبادرة من قسم الرياضة وبالتعاون مع قسم خدمات المواطنين في المجلس الإقليمي الجلبوع وإدارة المدرسة قام طلاب مدرسة الناعورة الإبتدائية بحملة نظافة في القرية وذلك بهدف تذويت قيمة الحفاظ على بلداتنا نظيفة وجميلة .

الطلاب شاركوا بحملة النظافة ورجعوا بعد ذلك للمدرسة حيث إنتظرتهم فعاليات جميلة قدمّها الفنان ريدان نفاع للطلاب وقد شارك بعضهم فيها .

ويأتي هذا المشروع ضمن عدة مشاريع يقوم بها المجلس الإقليمي الجلبوع لطلاب المراحل الإبتدائية وكلها مشاريع تهدف لتذويت القيم الأخلاقية .












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.