علمت مراسلة موقع الشمس بان علي سلام القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة على مدار دورتين لم يقم بترشيح نفسه لمجلس الجبهة خلال مؤتمر جبهة الناصرة الذي تم عقده على مدار يومين في بيت الصداقة في الناصرة, حيث تم خلال المؤتمر انتخاب 135 عضوا لمجلس الجبهة منهم 62 عضو انتخبوا بالقائمة العامة و15 عضو تم انتخابهم عن طريق الشباب و15 عضوا بقائمة النساء وغيرهم من الاحياء والقطاعات المختلفة في الناصرة اضافة الى رئيس البلدية ورئيس كتلة العمال حسب ما افاد دخيل حامد سكرتير جبهة الناصرة. واضاف لمراسلتنا في تعقيب له على عد ترشح علي سلام(ابو ماهر) لمجلس الجبهة قائلا "قرار الترشح هو قرار شخصي, فهنالك عدة امكانيات لدخول مجلس الجبهة وليس فقط عن طريق الترشح, ممكن عن طريق الحي او عن طريق الاعضاء او عن طريق قائمة الحزب وهذا الامر ينطبق على الجميع حتى على رئيس بلدية الناصرة". وانهى حامد حديثه قائلا "الخص الموضوع بجملة واحدة, بيت الجبهة هو بيت دافئ وعلى مدار السنوات كان يتسع للجميع جبهاويين وغير جبهاويين ونحن نرحب بالجميع, كمان ان سلام نفسه اكد في تصريحات سابقة له بانه لن يكون في اي مكان اخر او هيئة تمثيلية اخرى غير الجبهة". اما محمود الحلو مدير مكتب القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام تحدث لمراسلتنا قائلا "علي سلام شغل منصب القائم باعمال رئيس البلدية على مدار دورتين وقد اثبت وجوده وفعاليته في الجبهة وكان وما قائدا جبهويا من الدرجة الاولى وعدم ترشحه لمجلس الجبهة لا يعني اي شيء, فسلام ممكن ان يكون عضوا في الجبهة وبامكانه ان ينشط وان يعمل من اجل الجبهة ومن اجل خدمة الناصرة واهلها ليس فقط من خلال هيئة وانما من خلال فكر وقضية من اجل اهالي الناصرة وذلك حسب نهج الجبهة ايضا". واضاف الحلو قائلا "المسألة بكل بساطة ان سلام رأى بانه من الافضل فتح المجال لاشخاص اخرين للترشح لمجلس الجبهة مؤكدا بانه يستطيع ان يعمل ويعطي حسب نهج الجبهة ليس فقط من خلال هيئة , كما انه عضو جبهوي حتى النهاية ولا يشترط ان يكون ضمن هيئة".

علمت مراسلة موقع الشمس بان علي سلام القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة على مدار دورتين لم يقم بترشيح نفسه لمجلس الجبهة خلال مؤتمر جبهة الناصرة الذي تم عقده على مدار يومين في بيت الصداقة في الناصرة, حيث تم خلال المؤتمر انتخاب 135 عضوا لمجلس الجبهة منهم 62 عضو انتخبوا بالقائمة العامة و15 عضو تم انتخابهم عن طريق الشباب و15 عضوا بقائمة النساء وغيرهم من الاحياء والقطاعات المختلفة في الناصرة اضافة الى رئيس البلدية ورئيس كتلة العمال حسب ما افاد دخيل حامد سكرتير جبهة الناصرة.

علي سلام

 واضاف لمراسلتنا في تعقيب له على عد ترشح علي سلام(ابو ماهر) لمجلس الجبهة قائلا "قرار الترشح هو قرار شخصي, فهنالك عدة امكانيات لدخول مجلس الجبهة وليس فقط عن طريق الترشح, ممكن عن طريق الحي او عن طريق الاعضاء او عن طريق قائمة الحزب وهذا الامر ينطبق على الجميع حتى على رئيس بلدية الناصرة".

وانهى حامد حديثه قائلا "الخص الموضوع بجملة واحدة, بيت الجبهة هو بيت دافئ وعلى مدار السنوات كان يتسع للجميع جبهاويين وغير جبهاويين ونحن نرحب بالجميع, كمان ان سلام نفسه اكد في تصريحات سابقة له بانه لن يكون في اي مكان اخر او هيئة تمثيلية اخرى غير الجبهة".

دخيل حامد

اما محمود الحلو مدير مكتب القائم باعمال رئيس بلدية الناصرة علي سلام تحدث لمراسلتنا قائلا "علي سلام شغل منصب القائم باعمال رئيس البلدية على مدار دورتين وقد اثبت وجوده وفعاليته في الجبهة وكان وما قائدا جبهويا من الدرجة الاولى وعدم ترشحه لمجلس الجبهة لا يعني اي شيء, فسلام ممكن ان يكون عضوا في الجبهة وبامكانه ان ينشط وان يعمل من اجل الجبهة ومن اجل خدمة الناصرة واهلها ليس فقط من خلال هيئة وانما من خلال فكر وقضية من اجل اهالي الناصرة وذلك حسب نهج الجبهة ايضا".

واضاف الحلو قائلا "المسألة بكل بساطة ان سلام رأى بانه من الافضل فتح المجال لاشخاص اخرين للترشح لمجلس الجبهة مؤكدا بانه يستطيع ان يعمل ويعطي حسب نهج الجبهة ليس فقط من خلال هيئة , كما انه عضو جبهوي حتى النهاية ولا يشترط ان يكون ضمن هيئة".

محمود حلو

صور من مؤتمر الجبهة


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.