تظاهرت مجموعة من الكتاب والشعراء والفنانين اليهود اليساريين بعد ظهر اليوم الاحد امام مبنى بلدية نتسيرت عيليت احتجاجا على تصريحات رئيس البلدية شمعون جابسو بحق المواطنين العرب. رفع المتظاهرون العديد من الشعارات التي تدعو شمعون جابسو الى الكف عن تصريحاته العنصرية واخرى تدعو الى العيش المشترك بين المواطنين العرب واليهود في جو من التعايش والسلام والمحبة والسكن في اي مكان يختارونه . وقال الكاتب عودة بشارات احد المشاركين في التظاهرة :" تصريحات شمعون جابسو العنصرية وجدت رافضين لها في المجتمع الاسرائيلي ووجدت ايضاً مبادرة جميلة ورائعة من قبل مجموعة يهودية من الذين قرروا االحضور الى هنا والتظاهر امام بلدية نتسيرت عيليت رفضا لمواقف شمعون جابسو التي تهدم العلاقات والاواصل الاجتماعية بين المواطنين وانا اعتقد ان مثل هذه الخطوات يجب ان نشجعها لان المستقبل لابناء شعبين يعيشون سوية وليس للعنصريين وانا احيي الكاتب عاموس عوز الذي قام بهذه الخطوة ". وقال الدكتور شكري عواودة عضو بلدية نتسيرت عيليت:" نحن نبارك هذه الخطوة والمبادرة التي قام بها مجموعة من اليساريين الذين جاؤوا للتظاهر والتضامن مع المواطنين العرب ضد تصريحات جابسو العنصرية والمعادية للجماهير العربية وذلك لكي يغطي الملفات الجنائية التي ستقدم ضده في المحاكم ومن هنا ندعو الجميع العمل على تغيير نظام الحكم لكي يكون لنا مستقبل افضل ". وفي حديث اخر مع سامر عزايزة من جركة شباب التغيير :" هذه التظاهرة اليوم قبالة بلدية نتسيرت عيليت من قبل شباب من تل ابيب ومناطق اخرى تأتي ضد شمعون جابسو بسبب تصريحاته العنصرية والتي تزيد كلما اقترب موعد الانتخابات وايضا انتشار العنصرية في المدينة ضد العرب بشكل كبير.

تظاهرت مجموعة من الكتاب والشعراء والفنانين اليهود اليساريين بعد ظهر اليوم الاحد امام مبنى بلدية نتسيرت عيليت احتجاجا على تصريحات رئيس البلدية شمعون جابسو  بحق المواطنين العرب.

رفع المتظاهرون العديد من الشعارات التي تدعو شمعون جابسو الى الكف عن تصريحاته العنصرية واخرى تدعو الى العيش المشترك بين المواطنين العرب واليهود  في جو من التعايش والسلام والمحبة والسكن في اي مكان يختارونه .

وقال الكاتب عودة بشارات احد المشاركين في التظاهرة :" تصريحات شمعون جابسو العنصرية وجدت رافضين لها في المجتمع الاسرائيلي ووجدت ايضاً مبادرة جميلة ورائعة من قبل مجموعة يهودية من الذين قرروا االحضور الى هنا والتظاهر امام بلدية نتسيرت عيليت رفضا لمواقف شمعون جابسو التي تهدم العلاقات والاواصل الاجتماعية بين المواطنين وانا اعتقد ان مثل هذه الخطوات يجب ان نشجعها لان المستقبل لابناء شعبين يعيشون سوية وليس للعنصريين وانا احيي الكاتب عاموس عوز الذي قام بهذه الخطوة ".

وقال الدكتور شكري عواودة عضو بلدية نتسيرت عيليت:" نحن نبارك هذه الخطوة والمبادرة التي قام بها مجموعة من اليساريين الذين جاؤوا للتظاهر والتضامن مع المواطنين العرب ضد تصريحات جابسو العنصرية والمعادية للجماهير العربية وذلك لكي يغطي الملفات الجنائية التي ستقدم ضده في المحاكم ومن هنا ندعو الجميع العمل على تغيير نظام الحكم لكي يكون لنا مستقبل افضل ".

وفي حديث اخر مع سامر عزايزة من جركة شباب التغيير :" هذه التظاهرة اليوم قبالة بلدية نتسيرت عيليت من قبل شباب من تل ابيب ومناطق اخرى تأتي ضد شمعون جابسو بسبب تصريحاته العنصرية والتي تزيد كلما اقترب موعد الانتخابات وايضا انتشار العنصرية في المدينة ضد العرب بشكل كبير.









































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.