جرت في بلدة اكسال امس بطولة ومسابقة الربيع لجمال الخيول الأصيلة تحت رعاية المجلس المحلي وتنظيم جمعية الخيول العربية في اسرائيل. وقد حظيت المسابقة التي اقيمت في الملعب البلدي، على اقبال كبير من مختلف المدن والقرى العربية واليهودية. وشارك في المسابقة أكثر من 140 رأس خيل من جميع الفئات من الذكور والإناث ومن الوسطين العربي واليهودي، حيث تكونت لجنة حكام مشكلة من ثلاثة حكّام أجانب من خارج البلاد. وتم تقديم العديد من العروض المتميزة وقد تم تقديم دروع تقديرية للمشاركين والذين حصلوا على المراتب االاولى. ويتم انتقاء الخيول الجميلة بناء على طول عنقها، لونها، طريقة ركضها وغيرها من الأمور. وفي حديث مع مهند دراوشة رئيس جمعية الخيول العربية الأصيلة في اسرائيل قال "بلدة اكسال معروفة بحبها للخيول العربية الأصيلة، وعشقها لمسابقات جمال الخيول، وقد توافد المئات لحضور المسابقة الرائعة والناجحة. وتابع:" يأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة البرامج المختلفة والمتنوعة التي تبادر اليها جمعية الخيول العربية، وتعتبر العنوان الأول للحصان العربي في البلاد، كما أنها السّباقة في تطوير وتحسين الخيول العربية وسنهتم بتنظيم مشاريع وبرامج مستقبلية اكثر، لرفع الوعي حول اهمية الخيول العربية الاصيلة، ولزيادة الاهتمام حول تربية الخيول".

جرت في بلدة اكسال امس بطولة ومسابقة الربيع لجمال الخيول الأصيلة تحت رعاية المجلس المحلي وتنظيم جمعية الخيول العربية في اسرائيل.

وقد حظيت المسابقة التي اقيمت في الملعب البلدي، على اقبال كبير من مختلف المدن والقرى العربية واليهودية.

وشارك في المسابقة أكثر من 140 رأس خيل من جميع الفئات من الذكور والإناث ومن الوسطين العربي واليهودي، حيث تكونت لجنة حكام مشكلة من ثلاثة حكّام أجانب من خارج البلاد. وتم تقديم العديد من العروض المتميزة وقد تم تقديم دروع تقديرية للمشاركين والذين حصلوا على المراتب االاولى. ويتم انتقاء الخيول الجميلة بناء على طول عنقها، لونها، طريقة ركضها وغيرها من الأمور.

 وفي حديث مع مهند دراوشة رئيس جمعية الخيول العربية الأصيلة في اسرائيل قال "بلدة اكسال معروفة بحبها للخيول العربية الأصيلة، وعشقها لمسابقات جمال الخيول، وقد توافد المئات لحضور المسابقة الرائعة والناجحة.

وتابع:" يأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة البرامج المختلفة والمتنوعة التي تبادر اليها جمعية الخيول العربية، وتعتبر العنوان الأول للحصان العربي في البلاد، كما أنها السّباقة في تطوير وتحسين الخيول العربية وسنهتم بتنظيم مشاريع وبرامج مستقبلية اكثر، لرفع الوعي حول اهمية الخيول العربية الاصيلة، ولزيادة الاهتمام حول تربية الخيول".































































































































































 































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.