شارك حوالي 150 شخصا من اهالي حي الشيخ جراح ومتضامنين اسرائيليين واجانب في مسيرة سلمية انطلقت من حديقة مامن الله في القدس الغربية باتجاه باب العمود مرورا بشارع صلاح الدين الى حي الشيخ جراح تنديدا بسياسة تهجير المقدسيين من بيوتهم لصالح الجمعيات الاستيطانية. ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية ويافطات وشعارات تطالب بانهاء معاناة المقدسيين وبرحيل المستوطنين عن الاحياء العربية مثل الشيخ جراح وسلوان. وقال الناشط محمد شماسنة المهدد منزله بالمصادرة في كبانية ام هارون بحي الشيخ جراح لصالح المستوطنين ان جلسة في المحكمة العليا الاسرائيلية ستعقد في العشرين من الشهر الجاري لبحث قضية منزلنا المهدد بالاخلاء حيث نطالب المؤسسات والجهات الدولية الحقوقية الضغط على اسرائيل لالغاء قرار الاخلاء من اجل انقاذ بيوتنا.

شارك حوالي 150 شخصا من اهالي حي الشيخ جراح ومتضامنين اسرائيليين واجانب في مسيرة سلمية انطلقت من حديقة مامن الله في القدس الغربية باتجاه باب العمود مرورا بشارع صلاح الدين الى حي الشيخ جراح تنديدا بسياسة تهجير المقدسيين من بيوتهم لصالح الجمعيات الاستيطانية.

ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية ويافطات وشعارات تطالب بانهاء معاناة المقدسيين وبرحيل المستوطنين عن الاحياء العربية مثل الشيخ جراح وسلوان.

وقال الناشط محمد شماسنة المهدد منزله بالمصادرة في كبانية ام هارون بحي الشيخ جراح لصالح المستوطنين ان جلسة في المحكمة العليا الاسرائيلية ستعقد في العشرين من الشهر الجاري لبحث قضية منزلنا المهدد بالاخلاء حيث نطالب المؤسسات والجهات الدولية الحقوقية الضغط على اسرائيل لالغاء قرار الاخلاء من اجل انقاذ بيوتنا.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.