عالمي

العالم الفيزيائي المشهور ستيفان هوكينج ينضم للمقاطعة الأكاديمية لاسرائيل

ارسل الفيزيائي المعروف ستيفان هوكينج رسالة الى رئيس الدولة شمعون بيرس يبلغه فيها الغاء وصوله في الشهر القادم الى اسرائيل لحضور مؤتمر رئيس الدولة في القدس احتجاجا على اسلوب تعامل اسرائيل مع الفلسطينيين . وبذلك ينضم ستيفان هوكينغ الى المقاطعة الأكاديمية لاسرائيل. لم يعلن بروفسور هوكينغ مقاطعته بشكل علني ، انما نشرت رسالته بموافقته من منظمة بريطانية تعمل على مقاطعة اكاديمية لاسرائيل. جاء في بيان المنظمة ان قرار هوكينغ اتخذ بشكا شخصي مستقل حسب معرفته للمشكلة الفلسطينية وحسب الموقف الذي طرحه امامه اكاديميون فلسطينيون. بقراره مقاطعة مؤتمر رئيس الدولة بيرس في اسرائيل ينضم بروفسور هوكينغ لقائمة شخصيات اكاديمية بريطانية ترفض ان تأتي الى اسرائيلومنهم علماء ذوي اسماء عالمية امثال الفيس موستيل، بريان لينو، اناني لنكوسومايك لي. هوكينغ الذي يبلغ 71 سنة سجل على اسمه انجازات علمية عديدة في مجال الفيزياء النظرية وعلم الكونيات . ومن اهم اعماله كانت في مجال الثقوب السوداء. .

العالم الفيزيائي المشهور ستيفان هوكينج ينضم للمقاطعة الأكاديمية لاسرائيل
 

ارسل الفيزيائي المعروف ستيفان هوكينج رسالة الى رئيس الدولة شمعون بيرس يبلغه فيها الغاء وصوله في الشهر القادم الى اسرائيل لحضور مؤتمر رئيس الدولة  في القدس احتجاجا على اسلوب تعامل اسرائيل مع الفلسطينيين . وبذلك ينضم ستيفان هوكينغ الى المقاطعة الأكاديمية لاسرائيل.
لم يعلن بروفسور هوكينغ مقاطعته بشكل علني ، انما نشرت رسالته بموافقته من منظمة بريطانية تعمل على مقاطعة اكاديمية لاسرائيل. جاء في بيان المنظمة ان قرار هوكينغ اتخذ بشكل شخصي مستقل حسب معرفته للمشكلة الفلسطينية وحسب الموقف الذي طرحه امامه اكاديميون فلسطينيون.
بقراره مقاطعة مؤتمر رئيس الدولة بيرس في اسرائيل ينضم بروفسور هوكينغ لقائمة شخصيات اكاديمية بريطانية ترفض ان تأتي الى اسرائيل ومنهم علماء ذوي اسماء عالمية امثال الفيس موستيل، بريان لينو، اناني لنكوس ومايك لي.
هوكينغ الذي يبلغ 71 سنة سجل على اسمه انجازات علمية عديدة في مجال الفيزياء النظرية وعلم الكونيات . ومن اهم اعماله كانت في مجال الثقوب السوداء.

.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.