محليات

عشية سبت النور نشر الالاف من عناصر الشرطة في البلدة القديمة ومحيطها

هيثم خليل

أعلنت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، عن استكمال الشرطة ترتيباتها، واستعداداها لاحتفالات " سبت النور " عند المسيحيين، المصادف نهار غدا السبت، والتي يتم اداء طقوسها الدينية المركزية في كنيسة القيامة الكائنة بالبلدة القديمة . وأشارت السمري، إلى أن الآلاف من رجال الشرطة وحرس الحدود سينتشرون، منذ ساعات فجر غد في محيط البلدة القديمة للحفاظ على النظام والامن، إضافة لتأمين سلامة عشرات الاف المصلين الوافدين لاداء هذه الطقوس والصلوات في كنيسة القيامة كما وسيتم تعزيز قوات شرطة المرور حول اسوار البلدة القديمة بغية تنظيم حركة المرور وتوجيه سير المركبات ومنعا للاختناقات المرورية في المنطقة هناك، فيما لن يسمح نهارها بدخول الحافلات والمركبات الى داخل محيط البلدة القديمة، بينما سيسمح بدخول اليهود القاصدين الصلة في حائط البراق دون قيود مع الايعاز لهم بالوصول الى هناك عن طريق "باب العمود". ومن المزمع ايضا نصب شاشات تلفزة كبيرة بشارع "الموريستان " ببث حي ومباشر، مع مقاعد للجلوس لاتاحة المجال امام حشود المواطنين القادمين لمشاهدة الطقوس اثناء أدائها داخل الكنيسة بالراحة المطلوبة..

أعلنت الناطقة بلسان الشرطة  لوبا السمري، عن استكمال الشرطة ترتيباتها، واستعداداها لاحتفالات " سبت النور " عند المسيحيين، المصادف نهار غدا السبت، والتي يتم اداء طقوسها الدينية المركزية في كنيسة القيامة الكائنة بالبلدة القديمة .
 
 
 
وأشارت السمري، إلى أن الآلاف من رجال الشرطة وحرس الحدود سينتشرون، منذ ساعات فجر غد في محيط البلدة القديمة للحفاظ على النظام والامن، إضافة لتأمين سلامة عشرات الاف المصلين الوافدين لاداء هذه الطقوس والصلوات في كنيسة القيامة كما وسيتم تعزيز قوات شرطة المرور حول اسوار البلدة القديمة بغية تنظيم حركة المرور وتوجيه سير المركبات ومنعا للاختناقات المرورية في المنطقة هناك، فيما لن يسمح نهارها بدخول الحافلات والمركبات الى داخل محيط البلدة القديمة، بينما سيسمح بدخول اليهود القاصدين الصلة في حائط البراق دون قيود مع الايعاز لهم بالوصول الى هناك عن طريق "باب العمود".
ومن المزمع ايضا نصب شاشات تلفزة كبيرة بشارع "الموريستان " ببث حي ومباشر، مع مقاعد للجلوس لاتاحة المجال امام حشود المواطنين القادمين لمشاهدة الطقوس اثناء أدائها داخل الكنيسة بالراحة المطلوبة..
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.