أخبار البلد

افتتاح المركز الجماهيري عباس بعد ترميمه وتجديده

وسط أجواء احتفالية مميزة , افتتح رئيس بلدية حيفا يونا ياهف المركز الجماهيري عباس بعد ترميمه وتجديده بتكلفة وصلت إلى مليون شيكل. وشارك في الافتتاح الاحتفالي الذي استقطب عشرات العائلات ومئات الأطفال, محاسب البلدية جاكي واكيم, مدير قسم الثقافة في البلدية اوري بلوم , مدير وحدة النهوض بالتعليم العربي في البلدية د. ماجد خمرة , رئيس الهيئة الادارية في بيت الكرمة حمودي عيسى , رئيس كتلة الجبهة في البلدية هشام عبده , رئيس لجنة الحي ايهاب حبيب, مدراء مراكز الشبيبة , مدراء اقسام مختلفة من البلدية , نشطاء وضيوف . افتتحت الاحتفال ابنة الحي المتطوعة منى اسحاق , التي رحبت بالحضور وقدمت البرنامج الفني الرائع الذي شمل على عدد من العروض الراقصة لطالبات دورات الباليه والجاز في المركز, عرض فني للأطفال مع الفنان فوزي موزي, الى جانب اغنية السلام ثنائية اللغة التي قدمتها الفنانة الواعدة الطالبة سحر مغربي. وشكر مدير المركز الجماهيري عباس, بسام ريناوي , الحضور على مشاركتهم وأكد بان افتتاح المركز بعد تجديده وترميمه يعتبر بمثابة حلم لطالما كان يحلم به, فترميم الطبقة السفلى في المركز المؤلف من طابقين والتي لم تكن مستغلة في الماضي , وسعت دائرة الخدمات التربوية والثقافية والاجتماعية المقدمة لاعضاء النادي واهالي الحي حيث تشمل الطبقة على غرف حاسوب, غرف للدراسة , صالات رياضية , 3 شاشات تلفاز مع العاب مبرمجة كما اشار الى ترميم الملعب ومرفق الألعاب في مدخل المركز في اطار تجديد المركز. رئيس بلدية حيفا ذكر اثناء مداخلته بان الاستثمار في ترميم المركز يعتبر من انجح الاستثمارات لبلدية حيفا وبانه سيحمل معه النتائج المرجوة , واشار الى ان التعاون بين لجنة الحي, المركز الجماهيري عباس وبلدية حيفا يشكل نموذجا يحتذى به . جدير بالذكر بان المركز يعمل منذ العام 1990 , ويحتضن نحو 300 عضو , وعشرات الدورات كالزومبا، الجمباز للسيدات، الكاراتيه، الجمباز للأطفال، الرقص والباليه، كرة القدم لمختلف الفئات العمرية، والشطرنج. ونادي نسائي يعمل في ساعات الصباح ويقدم عددا من المحاضرات والجولات واللقاءات الاجتماعية.

وسط أجواء احتفالية مميزة , افتتح رئيس بلدية حيفا يونا ياهف المركز الجماهيري عباس بعد  ترميمه وتجديده بتكلفة وصلت إلى مليون شيكل.
 
وشارك في الافتتاح الاحتفالي الذي استقطب عشرات العائلات ومئات الأطفال, محاسب البلدية جاكي واكيم, مدير قسم الثقافة في البلدية اوري بلوم , مدير وحدة النهوض بالتعليم العربي في البلدية د. ماجد خمرة , رئيس الهيئة الادارية في بيت الكرمة حمودي عيسى , رئيس كتلة الجبهة في البلدية هشام عبده , رئيس لجنة الحي ايهاب حبيب, مدراء مراكز الشبيبة , مدراء اقسام  مختلفة من البلدية , نشطاء وضيوف .
 
افتتحت الاحتفال ابنة الحي المتطوعة منى اسحاق , التي رحبت بالحضور وقدمت البرنامج الفني الرائع الذي شمل على عدد من العروض الراقصة لطالبات دورات الباليه والجاز في المركز, عرض فني للأطفال مع الفنان فوزي موزي, الى جانب اغنية السلام ثنائية اللغة التي قدمتها الفنانة الواعدة الطالبة سحر مغربي.
 
وشكر مدير المركز الجماهيري عباس,  بسام ريناوي , الحضور على مشاركتهم  وأكد بان افتتاح المركز بعد تجديده وترميمه يعتبر بمثابة حلم لطالما كان يحلم به, فترميم الطبقة السفلى في المركز المؤلف من طابقين  والتي لم تكن مستغلة في الماضي , وسعت دائرة  الخدمات التربوية والثقافية والاجتماعية المقدمة لاعضاء النادي واهالي الحي حيث تشمل الطبقة على غرف حاسوب, غرف للدراسة , صالات رياضية , 3 شاشات تلفاز مع العاب مبرمجة كما اشار الى  ترميم الملعب ومرفق الألعاب في مدخل المركز في اطار تجديد المركز.
 
رئيس بلدية حيفا ذكر اثناء مداخلته بان الاستثمار في ترميم المركز يعتبر من انجح الاستثمارات لبلدية حيفا وبانه سيحمل معه النتائج المرجوة , واشار الى ان التعاون بين لجنة الحي, المركز الجماهيري عباس وبلدية حيفا يشكل نموذجا يحتذى به .
 
جدير بالذكر بان المركز يعمل منذ العام 1990 , ويحتضن نحو 300 عضو , وعشرات الدورات كالزومبا، الجمباز للسيدات، الكاراتيه، الجمباز للأطفال، الرقص والباليه، كرة القدم لمختلف الفئات العمرية، والشطرنج. ونادي نسائي يعمل في ساعات الصباح ويقدم عددا من المحاضرات والجولات واللقاءات الاجتماعية.
















إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد