عقد اليوم في فندق الجولدن كراون في مدينة الناصرة يوم دراسي لمجلس عمال الناصرة حول موضوع" التوفير التقاعدي" بهدف اطلاع العمال على التجديدات والتغييرات التي جرت مؤخرا. حضر اليوم الدراسي عدد كبير من المعنيين والعاملين والعاملات العرب في الناصرة والقرى المجاورة, وافتتح اليوم المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة مرحبا بالحضور ومؤكدا على اهمية عقد هذا اليوم لما فيه من اهداف تصب في مصلحة العمال وحقوقهم. وقال كمال ابو احمد رئيس مجلس عمال الناصرة بان هذا اليوم الدراسي جاء من اجل رفع مستوى العامل النقابي ونسبة الوعي والمعرفة لديه وخاصة في قضية التقاعد كما يهدف اليوم الى ايصال المعلومات من شخص الى اخر ليكون هنالك خلفية اساسية لقضية التقاعد, الهدف الاساسي هو رفع مكانة العمال بكل ما يتعلق بالقضايا النقابية, كما سيكون هنالك دورات استكمال في مجلس العمال لرفع المستوى في الوسط العربي. كما تحدث خلال المؤتمر اريك يوغيف نائب المدير العام مجدال مدير دائرة الوكلاء والتواصل, وقد القى يئير سوسي نائب المدير العام في مجدال ومدير قسم المشغلين والوكلاء محاضرة عن المتغيرات في اختيار صندوق التقاعد اضافة الى محاضرة في موضوع التقاعد وصناديق الاستكمال.

عقد اليوم في فندق الجولدن كراون في مدينة الناصرة يوم دراسي لمجلس عمال الناصرة حول موضوع" التوفير التقاعدي" بهدف اطلاع العمال على التجديدات والتغييرات التي جرت مؤخرا.

حضر اليوم الدراسي عدد كبير من المعنيين والعاملين والعاملات العرب في الناصرة والقرى المجاورة, وافتتح اليوم المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة مرحبا بالحضور ومؤكدا على اهمية عقد هذا اليوم لما فيه من اهداف تصب في مصلحة العمال وحقوقهم.

وقال كمال ابو احمد رئيس مجلس عمال الناصرة بان هذا اليوم الدراسي جاء من اجل رفع مستوى العامل النقابي ونسبة الوعي والمعرفة لديه وخاصة في قضية التقاعد كما يهدف اليوم الى ايصال المعلومات من شخص الى اخر ليكون هنالك خلفية اساسية لقضية التقاعد, الهدف الاساسي هو رفع مكانة العمال بكل ما يتعلق بالقضايا النقابية, كما سيكون هنالك دورات استكمال في مجلس العمال لرفع المستوى في الوسط العربي.

كما تحدث خلال المؤتمر اريك يوغيف نائب المدير العام مجدال مدير دائرة الوكلاء والتواصل, وقد القى يئير سوسي نائب المدير العام في مجدال ومدير قسم المشغلين والوكلاء محاضرة عن المتغيرات في اختيار صندوق التقاعد اضافة الى محاضرة في موضوع التقاعد وصناديق الاستكمال.














































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.