اختتم مركز التمكين الاقتصادي للشباب ضمن برنامج خطوة إلى الأمام وبالتعاون مع نادي الجانية الرياضي في قرية الجانية، ورشة عمل تضمنت مجموعة من التدريبات الهادفة لتأهيل الطلبة الخريحين والمقبلين على التخرج وطلبة الثانوية لدخول سوق العمل، حيث تضمنت التدريبات مهارات عديدة من أهمها كيفية إعداد السيرة الذاتية وأساليب مقابلات العمل بحضور ما يقارب 20 طالب وطالبة. هذا واستمرت ورشات العمل على مدار ثلاث أيام متتالية مكثفة بواقع 12 ساعة تدريبية عبّر المستفيدين من خلالها عن مدى كبير من النقاش والوعي لمتطلبات سوق العمل والأساليب الواجب اتباعها لاختيار المهنة أو التخصص الملائم لشخصية كل منهم والذي من شأنه التأثير على مستقبلهم الأكاديمي والمهني. واقسم الحفل تخريج للمستفيدين بحضور السيد محمد شبايح ممثل مجلس قروي الجانية والسيد رياض نصار رئيس نادي الجانية الرياضي والسيد أحمد ياسين ممثل مركز التمكين الاقتصادي وبحضور بعض من أهالي المستفيدين، وقام ممثلو المؤسسات الثلاث بتوزيع الشهادات وتكريم المستفيدين. من جهته أكد السيد أحمد ياسين أن من يخلق فرصة العمل هو الشاب نفسه مذكرا بأهمية وصول الشباب للمؤسسات المختلفة والابتعاد عن العزوف والكسل وانتظار الفرصة التي من الممكن أن لا تأتي أبدا دونما العمل الدؤوب واستمرار التعلم والمعرفة.

اختتم مركز التمكين الاقتصادي للشباب ضمن برنامج خطوة إلى الأمام وبالتعاون مع نادي الجانية الرياضي في قرية الجانية، ورشة عمل تضمنت مجموعة من التدريبات الهادفة لتأهيل الطلبة الخريحين والمقبلين على التخرج وطلبة الثانوية لدخول سوق العمل، حيث تضمنت التدريبات مهارات عديدة من أهمها كيفية إعداد السيرة الذاتية وأساليب مقابلات العمل بحضور ما يقارب 20 طالب وطالبة.

هذا واستمرت ورشات العمل على مدار ثلاث أيام متتالية مكثفة بواقع 12 ساعة تدريبية عبّر المستفيدين من خلالها عن مدى كبير من النقاش والوعي لمتطلبات سوق العمل والأساليب الواجب اتباعها لاختيار المهنة أو التخصص الملائم لشخصية كل منهم والذي من شأنه التأثير على مستقبلهم الأكاديمي والمهني.

واقسم  الحفل تخريج للمستفيدين بحضور السيد محمد شبايح ممثل مجلس قروي الجانية والسيد رياض نصار رئيس نادي الجانية الرياضي والسيد أحمد ياسين ممثل مركز التمكين الاقتصادي وبحضور بعض من أهالي المستفيدين، وقام ممثلو المؤسسات الثلاث بتوزيع الشهادات وتكريم المستفيدين.

من جهته أكد السيد أحمد ياسين أن من يخلق فرصة العمل هو الشاب نفسه مذكرا بأهمية وصول الشباب للمؤسسات المختلفة والابتعاد عن العزوف والكسل وانتظار الفرصة التي من الممكن أن لا تأتي أبدا دونما العمل الدؤوب واستمرار التعلم والمعرفة.
 





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.