استقبلت الناصرة اليوم الاحد غبطة بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن ثيوفيلوس الثالث الساعة الثامنة والنصف صباحا، في دير المطرانية، للروم الاورثوذكس حيث بدأ القداس الالهي الساعة التاسعة صباحا وذلك احتفالا بعيد البشارة للطائفة العربية الاورثوذكسية في البلاد. يذكر انه ستجري المسيرة التقليدية، بمشاركة سرايا كشفية ارثوذكسية من الرامة وعكا ويافا وبيت جالا التي تحل ضيفة على سرية الكشافة الارثوذكسية في الناصرة، ومعها فرق الاوركسترا والقرب والآلات النحاسية.وعند انتهاء المسيرة يقيم المجلس حفل غذاء مغلق على شرف العيد بحضور غبطة البطريرك ورجال الدين وجمهور من المدعوين في قاعة مركز الأحداث الأرثوذكسي. وقد انجزت طواقم العمل المتعددة في مجلس الطائفة من موظفين ومتطوعين الترتيبات الأخيرة لاستقبال العيد والمصلين والمحتفلين بالعيد، الذي هو عيد الناصرة ورمزها التاريخي.

استقبلت الناصرة اليوم الاحد غبطة بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن ثيوفيلوس الثالث الساعة الثامنة والنصف صباحا، في دير المطرانية، للروم الاورثوذكس حيث بدأ القداس الالهي الساعة التاسعة صباحا وذلك احتفالا بعيد البشارة للطائفة العربية الاورثوذكسية في البلاد.

يذكر انه  ستجري المسيرة التقليدية، بمشاركة سرايا كشفية ارثوذكسية من الرامة وعكا ويافا وبيت جالا التي تحل ضيفة على سرية الكشافة الارثوذكسية في الناصرة، ومعها فرق الاوركسترا والقرب والآلات النحاسية.وعند انتهاء المسيرة يقيم  المجلس حفل غذاء مغلق على شرف العيد بحضور غبطة البطريرك ورجال الدين وجمهور من المدعوين في قاعة مركز الأحداث الأرثوذكسي.

وقد انجزت طواقم العمل المتعددة في مجلس الطائفة من موظفين ومتطوعين الترتيبات الأخيرة لاستقبال العيد والمصلين والمحتفلين بالعيد، الذي هو عيد الناصرة ورمزها التاريخي.

































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.