نظمت مؤسسة بطيرم لأمان الاطفال اليوم مؤتمرها القطري لتكريم المتطوعات والمتطوعين في مجال أمان الاطفال وذلك في مدينة الناصرة، بحضور مئات المتطوعات، وطاقم بطيرم في المدينة، مسؤولي بطيرم في بلدية الناصرة ووزارة الصحة. افتتحت الحفل الاعلامية سناء لهب مرحبة بالحضور الذي لبى دعوة مؤسسة بطيرم لتكريم المتطوعات من الناصرة، سخنين، عرابة، طرعان، ام الفحم، شفاعمرو والعديد من البلدات العربية على جهودهن لخلق مجتمع واع وآمن. هذا وقدمت المتطوعة ركاز زعبي بمرافقة طفلين أغنية اعدتها وقدمتها خصيصا لهذا المؤتمر. رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي قدم تحيته وتقديره لعمل المتطوعات ونشاطهن الهادف من اجل تقليص ظاهرة اصابات الاطفال في المجتمع العربي والتي تزداد اضعافا عن معدل الاصابات في المجتمع اليهودي في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الراهنة، وعدم جاهزية البنى التحتية التي يعاني منها مجتمعنا. اما عضو الكنيست مسعود غنايم فقد عبّر عن اهتمامه بموضوع امان الاطفال من خلال نشاطه البرلماني، وأشار ان الاحصائيات المذهلة حول اصابات الاطفال يجب ان تدق ناقوس الخطر لنقف ونعمل معا لمنع والحد من هذه الاصابات. كما وأعلن انه سيستمر من خلال عمله البرلماني بالتطرق الى هذه الظاهرة كما وتشجيع قيمة التطوع في المجتمع. د. اياد جهشان؛ رئيس لجنة توجيه "بطيرم في المدينة" اشار للتعاون المستمر مع بطيرم والذي اثمر قبل اربع سنوات بإقامة "بطيرم في المدينة" وتشكيل لجنة توجيه تضم المستشفيات الثلاث في الناصرة، المؤسسات الصحية ومراكز الام والطفل وغيرها. وتعمل اللجنة على بناء برامج مختلفة للحد قدر الامكان من اصابات الاطفال. كما وشدد على ان مشروع التطوع اثبت انه الانجح، فالعمل يجري يوميا مما نلمس نتائجه على ارض الواقع. عوفر نئمان؛ رئيس مؤسسة بطيرم دعا للاعتراف بوجود ظاهرة مقلقة وهي اصابات الاطفال الكبيرة في المجتمع ودعا للعمل معا على التقليل منها. لذا بفضل المتطوعات اللواتي لم يعدن يتهمون هذا او ذاك وإنما يحاولون تقليل هذه الظاهرة سنضمن رجوع ابنائنا وبناتنا الى بيوتهم سالمين من خلال عملهن التطوعي والدؤوب. هذا وقد اشارت كيتي نويصر مركزة المتطوعات في الشمال والمسؤولة عن برنامج المؤتمر عن كون التطوع قضية عطاء وللأسف العطاء غير منتشر في مجتمعنا، ولعدم وجود الميزانيات الكافيةـ والبنى التحتية الملائمة نحاول نحن في بطيرم تكثيف وزيادة الوعي بكل قدراتنا لتجنيد عدد اكبر من المتطوعات ليكونوا قوة بشرية عاملة ومتطوعة في هذا العطاء

نظمت مؤسسة بطيرم لأمان الاطفال اليوم مؤتمرها القطري لتكريم المتطوعات والمتطوعين في مجال أمان الاطفال وذلك في مدينة الناصرة، بحضور مئات المتطوعات، وطاقم بطيرم في المدينة، مسؤولي بطيرم في بلدية الناصرة ووزارة الصحة.
افتتحت الحفل الاعلامية سناء لهب مرحبة بالحضور الذي لبى دعوة مؤسسة بطيرم لتكريم المتطوعات من الناصرة، سخنين، عرابة، طرعان، ام الفحم، شفاعمرو والعديد من البلدات العربية على جهودهن لخلق مجتمع واع وآمن. هذا وقدمت المتطوعة ركاز زعبي بمرافقة طفلين أغنية اعدتها وقدمتها خصيصا لهذا المؤتمر.
رئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي قدم تحيته وتقديره لعمل المتطوعات ونشاطهن الهادف من اجل تقليص ظاهرة اصابات الاطفال في المجتمع العربي والتي تزداد اضعافا عن معدل الاصابات في المجتمع اليهودي في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الراهنة، وعدم جاهزية البنى التحتية التي يعاني منها مجتمعنا.
اما عضو الكنيست مسعود غنايم فقد عبّر عن اهتمامه بموضوع امان الاطفال من خلال نشاطه البرلماني، وأشار ان الاحصائيات المذهلة حول اصابات الاطفال يجب ان تدق ناقوس الخطر لنقف ونعمل معا لمنع والحد من هذه الاصابات. كما وأعلن انه سيستمر من خلال عمله البرلماني بالتطرق الى هذه الظاهرة كما وتشجيع قيمة التطوع في المجتمع.
 
 
 
د. اياد جهشان؛ رئيس لجنة توجيه "بطيرم في المدينة" اشار للتعاون المستمر مع بطيرم والذي اثمر قبل اربع سنوات بإقامة "بطيرم في المدينة" وتشكيل لجنة توجيه تضم المستشفيات الثلاث في الناصرة، المؤسسات الصحية ومراكز الام والطفل وغيرها. وتعمل اللجنة على بناء برامج مختلفة للحد قدر الامكان من اصابات الاطفال. كما وشدد على ان مشروع التطوع اثبت انه الانجح، فالعمل يجري يوميا مما نلمس نتائجه على ارض الواقع.
عوفر نئمان؛ رئيس مؤسسة بطيرم دعا للاعتراف بوجود ظاهرة مقلقة وهي اصابات الاطفال الكبيرة في المجتمع ودعا للعمل معا على التقليل منها. لذا بفضل المتطوعات اللواتي لم يعدن يتهمون هذا او ذاك وإنما يحاولون تقليل هذه الظاهرة سنضمن رجوع ابنائنا وبناتنا الى بيوتهم سالمين من خلال عملهن التطوعي والدؤوب.
هذا وقد اشارت كيتي نويصر مركزة المتطوعات في الشمال والمسؤولة عن برنامج المؤتمر عن كون التطوع قضية عطاء وللأسف العطاء غير منتشر في مجتمعنا، ولعدم وجود الميزانيات الكافيةـ والبنى التحتية الملائمة نحاول نحن في بطيرم تكثيف وزيادة الوعي بكل قدراتنا لتجنيد عدد اكبر من المتطوعات ليكونوا قوة بشرية عاملة ومتطوعة في هذا العطاء
 
 
 














































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.