محليات

بالفيديو والصور: العثور على جثة الشاب الثالث من ابناء عائلة الصرايعة

وكالة نبأ

علم مراسل موقع الشمس انه استمرارا لاعمال البحث والتفتيش في شاطئ البحر باشكلون، عثر افراد من وحدة الغواصين قبل قليل على جثة الاخ الثالث من عائلة الصرايعة في النقب ويدعى ناهد الصرايعة، البالغ 26 عاما. هذا وتمت احالة الجثة التي عثر عليها قريبا من مكان العثور على جثة الشقيق الاول (سليمان الصرايعة)،19عاما ، امس السبت ،للتشخيص وللتحقق في هويتها. وشكر والد الضحايا الثلاثة الشرطة وكافة من عمل على اعكال البحث عن ابنائه منذ اختفائهم مساء الخميس الماضي. يشار الى ان جثة الابن الاصغر ويدعى عاطف تم العثور عليها يوم الجمعة. قائد الشرطة يقدم تعازيه للعائلة الثكلى وافادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- ان قائد لواء الجنوب اللواء ًيورام هليڤيً تقدم باحر التعازي الى العائلة الثكلى وبموازاه ذلك توجة ببالغ الشكر الى افراد شرطة لخيش، قائد شرطة اشكلون، وحدات وجهات الانقاذ ذات الصلة ، وحدة الغوص، الوحدة الجوية، وحدة الخيالة، وحدة التشخيص ، سلاح البحرية وبالذات لجموع المتطوعين الذين قدموا من كافة اطراف البلاد للمساعدة بعمليات البحث والتفتيش الواسعة وراء المفقودين . هذا ويوصى لعموم المستجمين في شواطى البحر المختلفة ،عدم السباحة في المناطق المحظوره والتي تفتقد للمنفذين لا سيما وان موسم السباحة الرسمي في مختلف شواطئ البلاد يبدأ يوم 11.04 القادم.

علم مراسل موقع الشمس انه استمرارا لاعمال البحث والتفتيش في شاطئ البحر باشكلون، عثر افراد من وحدة الغواصين قبل قليل على جثة الاخ الثالث من عائلة الصرايعة في النقب ويدعى ناهد الصرايعة، البالغ 26 عاما.

هذا وتمت احالة الجثة التي عثر عليها قريبا من مكان العثور على جثة الشقيق الاول (سليمان الصرايعة)،19عاما ، امس السبت ،للتشخيص وللتحقق في هويتها.

وشكر والد الضحايا الثلاثة الشرطة وكافة من عمل على البحث عن ابنائه منذ اختفائهم مساء الخميس الماضي.

يشار الى ان جثة الابن الاصغر ويدعى عاطف تم العثور عليها يوم الجمعة.

قائد الشرطة يقدم تعازيه للعائلة الثكلى

وافادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- ان قائد لواء الجنوب اللواء ًيورام هليڤيً تقدم باحر التعازي الى العائلة الثكلى وبموازاه ذلك توجة ببالغ الشكر الى افراد شرطة لخيش، قائد شرطة اشكلون، وحدات وجهات الانقاذ ذات الصلة ، وحدة الغوص، الوحدة الجوية، وحدة الخيالة، وحدة التشخيص ، سلاح البحرية وبالذات لجموع المتطوعين الذين قدموا من كافة اطراف البلاد للمساعدة بعمليات البحث والتفتيش الواسعة وراء المفقودين .

هذا ويوصى لعموم المستجمين في شواطى البحر المختلفة ،عدم السباحة في المناطق المحظوره والتي تفتقد للمنفذين لا سيما وان موسم السباحة الرسمي في مختلف شواطئ البلاد يبدأ يوم 11.04 القادم.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.