عثر صباح اليوم الاحد على جثة عاطف الصرايعة الشقيق الاصغر للمفقودين الذين غرقوا قبل عدة ايام في بحر اشكلون، هذا وكانت قد عثرت فرق الانقاذ يوم السبت على جثة سليمان الصرايعة 19 عاماً. ولا زالت اعمال البحث مستمرة عن الشقيق الاكبر. يشار أن ثلاثة أشقاء وهم ناهد وعاطف وسليمان الصرايعة ( 16،19،26عاما ) من سكان احدى العشائر في ضواحي قرية كسيفة بالنقب ، فقدت آثارهم مساء يوم الخميس في شاطئ دليلة باشكلون أن جرفت المياه أحدهم مما حدا بأخويه لدخول المياه بغية انقاذه إلا أنهم اختفوا جميعا داخل مياه البحر .

عثر صباح اليوم الاحد على جثة عاطف الصرايعة الشقيق الاصغر للمفقودين الذين غرقوا قبل عدة ايام في بحر اشكلون، هذا وكانت قد عثرت فرق الانقاذ يوم السبت على جثة سليمان الصرايعة 19 عاماً. ولا زالت اعمال البحث مستمرة عن الشقيق الاكبر.

يشار أن ثلاثة أشقاء وهم ناهد وعاطف وسليمان الصرايعة ( 16،19،26عاما ) من سكان احدى العشائر في ضواحي قرية كسيفة بالنقب ، فقدت آثارهم مساء يوم الخميس في شاطئ دليلة باشكلون أن جرفت المياه أحدهم مما حدا بأخويه لدخول المياه بغية انقاذه إلا أنهم اختفوا جميعا داخل مياه البحر .

وفي حديث لاذاعة الشمس مع ابراهيم الصرايعة قريب العائلة قال: "تم العثور على جثة الشاب عاطف الصرايعة على بعد حوالي 300 مترا من مكان العثور على جثة شقيقه سلمان، واشار انه حضرت فرق من غواصين حيفا للمساعدة في البحث، اضافة الى عدد من المتطوعين".  

استمعوا الى المقابلة التي اجرتها اذاعة الشمس مع ابراهيم الصرايعة قريب العائلة:










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.