احتفلت حركة النساء الديمقراطيات فرع عكا بإزاحة الستار وتدشين روضة السنديانة مقرها الجديد في عكا القديمة، وقد حضر الاحتفال لفيف من رفاق الحزب والجبهة من عكا والمنطقة وقيادة الحركة القطرية وبمشاركة كل من السيد عبدالله كشك مدير مؤسسة التعاون في رام الله والسيدة فريال عبد الرحمن عضو الإدارة العامة لاتحاد المرأة الفلسطينية والرفيقة فدوى خضر عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني والرفيقة فتحية صغير سكرتيرة حركة النساء القطرية. افتتح الاحتفال الرفيقة اوليفيا أطرش سكرتيرة حركة النساء فرع عكا مرحبة بالحضور وشاكرة كل من ساهم في العمل والدعم لامتلاك هذا المقر ونقل ملكيته من شركة عميدار إلى حركة النساء محققين بذلك حلم المرحومتين ابتهاج خوري ومها حزان. ثم تلتها الرفيقة فتحية صغير السكرتيرة العامة للحركة قائلة سعادتنا تكمن في سعادة ومستقبل أطفالنا متأملة أن يعمل هذا المركز على توفير نشاطات لما فيه خدمة أطفالنا وأهلنا في عكا كما ودعت أهلنا المقتدرين لدعم وشراء مثل هذه الأماكن لإعادة ملكيتها إلى شعبنا لما فيه خدمة لنشاطاتهم وتطورهم.

احتفلت حركة النساء الديمقراطيات فرع عكا بإزاحة الستار وتدشين روضة السنديانة مقرها الجديد في عكا القديمة، وقد حضر الاحتفال لفيف من رفاق الحزب والجبهة من عكا والمنطقة وقيادة الحركة القطرية وبمشاركة كل من السيد عبدالله كشك مدير مؤسسة التعاون في رام الله والسيدة فريال عبد الرحمن عضو الإدارة العامة لاتحاد المرأة الفلسطينية والرفيقة فدوى خضر عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني والرفيقة فتحية صغير سكرتيرة حركة النساء القطرية.

افتتح الاحتفال الرفيقة اوليفيا أطرش سكرتيرة حركة النساء فرع عكا مرحبة بالحضور وشاكرة كل من ساهم في العمل والدعم لامتلاك هذا المقر ونقل ملكيته من شركة عميدار إلى حركة النساء محققين بذلك حلم المرحومتين ابتهاج خوري ومها حزان. ثم تلتها الرفيقة فتحية صغير السكرتيرة العامة للحركة قائلة سعادتنا تكمن في سعادة ومستقبل أطفالنا متأملة أن يعمل هذا المركز على توفير نشاطات لما فيه خدمة أطفالنا وأهلنا في عكا كما ودعت أهلنا المقتدرين لدعم وشراء مثل هذه الأماكن لإعادة ملكيتها إلى شعبنا لما فيه خدمة لنشاطاتهم وتطورهم.
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.