علمت مراسلة موقع الشمس من والدة الفتاة التي تم سكب مادة حارقة على وجهها "ام محمد" بانه تم اليوم تسريحها الى بيتها بعد ان قضت مدة شهر في مستشفى رمبام في حيفا. واضافت ام محمد لمراسلتنا قائلة:"قمت بابعاد ابنتي لفترة عن البيت ووضعها في مكان امن ريثما تنتهي هذه القصة وبعد ذلك ساقوم بارجاعها الى البيت وذلك افضل لحالتها النفسية والجسدية". وما زالت والدة الفتاة حتى اليوم غير مصدقة لما حدث لابنتها حيث قالت لمراسلتنا "الامر فاجعة حقيقية فتفصيل ما حدث لا يصدق وقد يعتبر للوهلة الاولى من نسج الخيال، لكنه واقع مر وصل بنا الى التواجد هنا". هذا وعلمت مراسلتنا من مصدر موثوق أن قرار عودة الضحية إلى المنزل مع والدتها لم يكن قرار الأم إنما هو قرار الجهات المسؤولة عن سلامة وأمان القاصر التي ارتأت ضرورة ابعادها عن البيئة التي تعيش بها خشية عليها من أي اعتداء آخر. وكانت النيابة العامة في لواء حيفا قدمت في العاشر من الشهر الجاري الى المحكمة المركزية في الناصرة لائحة اتهام بحق شخصين( 51، 17 عاماً) من الناصرة تنسب لهما تهمة اغتصاب الفتاة على مدار فترة طويلة، اضافةً الى ان لائحة الاتهام نسبت للرجل 51 عاماً تهمة سكب مادة حمضية على وجهها بعد رفضها الزواج منه وخطبتها لرجل آخر.

علمت مراسلة موقع الشمس من والدة الفتاة التي تم سكب مادة حارقة على وجهها "ام محمد" بانه تم اليوم تسريحها الى بيتها بعد ان قضت مدة شهر في مستشفى رمبام في حيفا.

واضافت ام محمد لمراسلتنا قائلة:"قمت بابعاد ابنتي لفترة عن البيت ووضعها في مكان امن ريثما تنتهي هذه القصة وبعد ذلك ساقوم بارجاعها الى البيت وذلك افضل لحالتها النفسية والجسدية".

وما زالت والدة الفتاة حتى اليوم غير مصدقة لما حدث لابنتها حيث قالت لمراسلتنا "الامر فاجعة حقيقية فتفصيل ما حدث لا يصدق وقد يعتبر للوهلة الاولى من نسج الخيال، لكنه واقع مر وصل بنا الى التواجد هنا".

هذا وعلمت مراسلتنا من مصدر موثوق أن قرار عودة الضحية إلى المنزل مع والدتها لم يكن قرار الأم إنما هو قرار الجهات المسؤولة عن سلامة وأمان القاصر التي ارتأت ضرورة ابعادها عن البيئة التي تعيش بها خشية عليها من أي اعتداء آخر.

وكانت النيابة العامة في لواء حيفا قدمت في العاشر من الشهر الجاري الى المحكمة المركزية في الناصرة لائحة اتهام بحق شخصين( 51، 17 عاماً) من الناصرة تنسب لهما تهمة اغتصاب الفتاة على مدار فترة طويلة، اضافةً الى ان لائحة الاتهام نسبت للرجل 51 عاماً تهمة سكب مادة حمضية على وجهها بعد رفضها الزواج منه وخطبتها لرجل آخر.

صور من المحكمة:

 






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.