اسفر حادث طرق مروع وقع على شارع التفافي الناصرة نتسرات عيليت قرب المنطقة الصناعية ظهر اليوم الاربعاء عن مصرع سائق سيارة خصوصية. وعلمت مراسلتنا ان الضحية من بلدة الزرازير في الاربعينات من العمر ويدعى حسن جواميس. وكان الحادث وقع بين سيارة خصوصية وشاحنة وقد اسفر عن انحراف السيارة الخصوصية باتجاه الجدار الفاصل على الشارع الامر الذي اسفر عن اصابة السائق باصابة خطيرة اعلن عن وفاته لاحقاً، واصابة راكبة كانت داخل السيارة بجراح متوسطة تم نقلها الى مستشفى الناصرة للعلاج. وقد وصلت الى مكان الحادث طواقم الاسعاف التي قدمت العلاج الاولي للمصابين وتم نقلهما للمستشفى لاستكمال علاجهما هناك الا ان السائق توفي لاحقاً فيما تخضع الفتاة للعلاج. من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث وتنظيم حركة السير على الشارع.

اسفر حادث طرق مروع وقع على شارع التفافي الناصرة نتسرات عيليت قرب المنطقة الصناعية ظهر اليوم الاربعاء عن مصرع سائق سيارة خصوصية.

وعلمت مراسلتنا ان الضحية من بلدة الزرازير في الاربعينات من العمر ويدعى حسن جواميس.

وكان الحادث وقع بين سيارة خصوصية وشاحنة وقد اسفر عن انحراف السيارة الخصوصية باتجاه الجدار الفاصل على الشارع الامر الذي اسفر عن اصابة السائق باصابة خطيرة اعلن عن وفاته لاحقاً، واصابة راكبة كانت داخل السيارة بجراح متوسطة تم نقلها الى مستشفى الناصرة للعلاج.

وقد وصلت الى مكان الحادث طواقم الاسعاف التي قدمت العلاج الاولي للمصابين وتم نقلهما للمستشفى لاستكمال علاجهما هناك الا ان السائق توفي لاحقاً فيما تخضع الفتاة للعلاج في قسم العناية الفائقة.

من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث وتنظيم حركة السير على الشارع.





































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.