نظمت اسرة مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم، احتفال تكريم للمربية فاتنة خازن بمناسبة خروجها للتقاعد بعد مسيرة عطاء وخدمة في سلك التربية والتعليم على مدار ستة وثلاثين عاما . تزامن تكريم المربية الفاضلة بداية فصل الربيع ويوم الام ليشهد ان المعلمة حقا كانت الام الرؤوم التي ساهمت في بناء اجيال المجد لتترك بهم ذكرى تفوح عطرا وحلاوة لا تنسى ابدا . كلمات عدة القيت في الحفل كانت جميعها نابعة من القلب ، اثنت على السمات والميزات التي تحلت بها المربية منبع للعطاء ، محبة للجميع ، الهدوء النفسي ، محبة المهنة ،الاخلاص للطلاب ، كانت كالشمعة المضيئة تحترق لتعطي النور لغيرها . المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة، كانت كلمته مفعمة بالمشاعر والأحاسيس حين سرد قصة احتضان المعلمة له وهو في اول نشأته حين كان في الصف الاول وفي بداية مشواره التعليمي عندما سقط وكسرت يداه , اضافة الى الحديث عن المهنية وعطاء وانتماء المعلمة لمدرستها وبلدتها مجد الكروم،كذلك شكر الحضور الكريم على مشاركتهم الاحتفال متمنيا للمعلمة بداية مرحلة جديدة في حياتها ملؤها السعادة والعطاء . اما كلمة المربية فاتنة خازن فقد كانت مسك الاحتفال عبرت بها عن شوقها واشتياقها لهذه العائلة ،شاكرة اياهم على حضور الحفل ،متمنية للمدرسة الاستمرار بمسيرة العطاء لتبقى صرحا تربويا شامخا في مجدنا الحبيب والمنطقة .

نظمت اسرة مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية في مجد الكروم، احتفال تكريم للمربية فاتنة خازن بمناسبة خروجها للتقاعد بعد مسيرة عطاء وخدمة في سلك التربية والتعليم على مدار ستة وثلاثين عاما . تزامن تكريم المربية الفاضلة بداية فصل الربيع ويوم الام ليشهد ان المعلمة حقا كانت الام الرؤوم التي ساهمت في بناء اجيال المجد لتترك بهم ذكرى تفوح عطرا وحلاوة لا تنسى ابدا .

كلمات عدة القيت في الحفل كانت جميعها نابعة من القلب ، اثنت على السمات والميزات التي تحلت بها المربية منبع للعطاء ، محبة للجميع ، الهدوء النفسي ، محبة المهنة ،الاخلاص للطلاب ، كانت كالشمعة المضيئة تحترق لتعطي النور لغيرها .

المربي نزار زرقاوي مدير المدرسة، كانت كلمته مفعمة بالمشاعر والأحاسيس حين سرد قصة احتضان المعلمة له وهو في اول نشأته حين كان في الصف الاول وفي بداية مشواره التعليمي عندما سقط وكسرت يداه , اضافة الى الحديث عن المهنية وعطاء وانتماء المعلمة لمدرستها وبلدتها مجد الكروم،كذلك شكر الحضور الكريم على مشاركتهم الاحتفال متمنيا للمعلمة بداية مرحلة جديدة في حياتها ملؤها السعادة والعطاء .

اما كلمة المربية فاتنة خازن فقد كانت مسك الاحتفال عبرت بها عن شوقها واشتياقها لهذه العائلة ،شاكرة اياهم على حضور الحفل ،متمنية للمدرسة الاستمرار بمسيرة العطاء لتبقى صرحا تربويا شامخا في مجدنا الحبيب والمنطقة .































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.