ديكور

فاجئيها بتصميم غرفتها لمناسبة يوم الأم

فاجئي أمّك اليوم بهدية غير تقليدية ستجعلها تفرح كثيراً بتلقيها وتتمثّل في إعادة تصميم غرفة نومها عبر 7 خطوات يقدّمها "سيدتي نت" لمساعدتك في هذه المهمة، مع الإشارة إلى أنّ تطبيقها لا يتطلّب رصد ميزانية كبيرة بل حسن استثمار الأموال في الخامات الجيدة، والتقيّد بنصائح خبراء الديكور، في هذا المجال: 1-يجدر بالتصميم الذي تختارينه لغرفة نوم أمّك أن يتناغم وشخصيتها، ويعبّر عنها من خلال المفروشات و"الاكسسوارات".وتجدر الإشارة إلى أن غرفة محمّلة بأثاث جديد لا تجذب في حال لم يتمّ اختيار هذا الأخير بما يتواءم والشخصيّة التي ستشغلها.وفي هذا الإطار، احرصي على خيارات "ناضجة"، بدون السعي إلى نقل تعابير موضة الديكور السائدة "حرفياً". 2 -أبعدي جهار الكومبيوتر والأسلاك وكل الأدوات المكتبية عن هذه الغرفة، فحتى لو كانت والدتك تعمل من المنزل، احرصي على أن تكون غرفتها ملاذاً لراحتها. 3 -استبدلي سريرها القديم بآخر، يمكن في هذا المجال غضّ الطرف عن تكلفته المرتفعة، إذ أن هذه القطعة من الأثاث تعمّر طويلاً في حال معرفة انتقائها، واليكن خيارك منصباً على سرير محمّل بعوامل الراحة والتصميم غير المرتبط بموضة واللون الحيادي.وفي هذا المجال، تعتبر خامة الخشب هي الأفضل! 4 -عدّدي مصادر الإنارة بين المباشرة وغير المباشرة، ولا تنسي المصباح الخاص بالقراءة، ولتكن الإنارة الخافتة سائدة في المكان. 5 -إبتعدي عن اللون الأحمر في ديكور هذه الغرفة، وإلجئي إلى الرمادي الدافئ، أو لون الخزامى (اللافندر) والمندرجات الدافئة من الأخضر والبني والأسمر المائل إلى الأصفر والزهري، وكذلك الألوان الحيادية. 6 -انتقي مفروشات السرير المعدّة من الكتان، وسيكون الأبيض وليس الكريمي خياراً ناجحاً. 7 -لا تغفلي دور المرآة، وحبّذا لو تكون متحركة تبدلين مكانها حين ترغبين في ذلك.

فاجئي أمّك اليوم بهدية غير تقليدية ستجعلها تفرح كثيراً بتلقيها وتتمثّل في إعادة تصميم غرفة نومها عبر 7 خطوات يقدّمها "سيدتي نت" لمساعدتك في هذه المهمة، مع الإشارة إلى أنّ تطبيقها لا يتطلّب رصد ميزانية كبيرة بل حسن استثمار الأموال في الخامات الجيدة، والتقيّد بنصائح خبراء الديكور، في هذا المجال:

1-يجدر بالتصميم الذي تختارينه لغرفة نوم أمّك أن يتناغم وشخصيتها، ويعبّر عنها من خلال المفروشات و"الاكسسوارات".وتجدر الإشارة إلى أن غرفة محمّلة بأثاث جديد لا تجذب في حال لم يتمّ اختيار هذا الأخير بما يتواءم والشخصيّة التي ستشغلها.وفي هذا الإطار، احرصي على خيارات "ناضجة"، بدون السعي إلى نقل تعابير موضة الديكور السائدة "حرفياً".

2 -أبعدي جهار الكومبيوتر والأسلاك وكل الأدوات المكتبية عن هذه الغرفة، فحتى لو كانت والدتك تعمل من المنزل، احرصي على أن تكون غرفتها ملاذاً لراحتها.
3 -استبدلي سريرها القديم بآخر، يمكن في هذا المجال غضّ الطرف عن تكلفته المرتفعة، إذ أن هذه القطعة من الأثاث تعمّر طويلاً في حال معرفة انتقائها، واليكن خيارك منصباً على سرير محمّل بعوامل الراحة والتصميم غير المرتبط بموضة واللون الحيادي.وفي هذا المجال، تعتبر خامة الخشب هي الأفضل!
4 -عدّدي مصادر الإنارة بين المباشرة وغير المباشرة، ولا تنسي المصباح الخاص بالقراءة، ولتكن الإنارة الخافتة سائدة في المكان.
5 -إبتعدي عن اللون الأحمر في ديكور هذه الغرفة، وإلجئي إلى الرمادي الدافئ، أو لون الخزامى (اللافندر) والمندرجات الدافئة من الأخضر والبني والأسمر المائل إلى الأصفر والزهري، وكذلك الألوان الحيادية.
6 -انتقي مفروشات السرير المعدّة من الكتان، وسيكون الأبيض وليس الكريمي خياراً ناجحاً.
7 -لا تغفلي دور المرآة، وحبّذا لو تكون متحركة تبدلين مكانها حين ترغبين في ذلك.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.