فور وصول اوباما الى مطار بن غوريون وبعد السلامين الامريكي والاسرائيلي، القى الرئيس الاسرائيلي شمعون بيرس ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو كلمات في استقباله ورد عليهما اوباما في كلمة ثالثة غلبت على الكلمات عبارات "الغزل" والتأكيد المستمر على العلاقات القوية التي تربط اسرائيل والولايات المتحدة. وكانت قد حطت طائرة الرئيس الامريكي باراك اوباما في مطار بن غورين في مدينة تل ابيب عند الساعة 12:15 من ظهر اليوم الاربعاء، في زيارة تستغرق 3 ايام الى اسرائيل والى دولة فلسطين حيث سيزور رام الله ويلتقي الرئيس محمود عباس كما وسيزور كنيسة المهد في مدينة بيت لحم، ثم يتوجه الى الاردن في اول زيارة له منذ توليه الرئاسة الاولى عام 2008، واول زيارة خارجية منذ توليه الرئاسة الثانية. وقد شهد مطار بن غورين الدولي استعدادات وتجهيزات أمنية غير مسبوقة في اسرائيل لاستقبال رئيس دولة. هذا ويشارك اكثر من 1000 شخصية سياسية اسرائيلية في استقبال اوباما وحاشيته على رأسهم رئيس اسرائيل شمعون بيرس ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو. وفور ان حط قدما اوباما على ارض مطار بن غوريون استقبله بيرس ونتيناهو وبعض الشخصيات العسكرية الاسرائيلية، ثم تلا ذلك عزف للنشيدين الامريكي والاسرائيلي. كما ويضم طاقم اوباما 250 صحفيا. وكان وزير خارجية الولايات المتحدة جون كيري قد وصل اسرائيل امس الثلاثاء. وبعد مراسم الاستقبال يقوم الرئيس أوباما بجولة في المطار لتفقد المنظومات الإسرائيلية للحماية من الصواريخ وهي القبة الحديدية والصولجان السحرية وصواريخ حيتس واحد. وسيرافق اوباما في هذه الجولة عمير بيريتس الذي كان وزيراً للجيش عندما تم تطوير منظومة القبة الحديدية.

فور وصول اوباما الى مطار بن غوريون وبعد السلامين الامريكي والاسرائيلي، القى الرئيس الاسرائيلي شمعون بيرس ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو كلمات في استقباله ورد عليهما اوباما في كلمة ثالثة غلبت على الكلمات عبارات "الغزل" والتأكيد المستمر على العلاقات القوية التي تربط اسرائيل والولايات المتحدة.

وكانت قد حطت طائرة الرئيس الامريكي باراك اوباما في مطار بن غورين في مدينة تل ابيب عند الساعة 12:15 من ظهر اليوم الاربعاء، في زيارة تستغرق 3 ايام الى اسرائيل والى دولة فلسطين حيث سيزور رام الله ويلتقي الرئيس محمود عباس كما وسيزور كنيسة المهد في مدينة بيت لحم، ثم يتوجه الى الاردن في اول زيارة له منذ توليه الرئاسة الاولى عام 2008، واول زيارة خارجية منذ توليه الرئاسة الثانية.

وقد شهد مطار بن غورين الدولي استعدادات وتجهيزات أمنية غير مسبوقة في اسرائيل لاستقبال رئيس دولة.

هذا ويشارك اكثر من 1000 شخصية سياسية اسرائيلية في استقبال اوباما وحاشيته على رأسهم رئيس اسرائيل شمعون بيرس ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وفور ان حط قدما اوباما على ارض مطار بن غوريون استقبله بيرس ونتيناهو وبعض الشخصيات العسكرية الاسرائيلية، ثم تلا ذلك عزف للنشيدين الامريكي والاسرائيلي.

كما ويضم طاقم اوباما 250 صحفيا.

وكان وزير خارجية الولايات المتحدة جون كيري قد وصل اسرائيل امس الثلاثاء.

وبعد مراسم الاستقبال يقوم الرئيس أوباما بجولة في المطار لتفقد المنظومات الإسرائيلية للحماية من الصواريخ وهي القبة الحديدية والصولجان السحرية وصواريخ حيتس واحد. وسيرافق اوباما في هذه الجولة عمير بيريتس الذي كان وزيراً للجيش عندما تم تطوير منظومة القبة الحديدية.

ينقل لكم موقع الشمس ببث حي ومباشر زيارة الرئيس الامريكي براك اوباما الى المنطقة...

بالامكان مشاهدة تفاصيل الزيارة ببث مباشر عبر الضغط هنا... ومن ثم نسخ هذا الكود ObB-IL2013 ولصقه في الخانة الفارغة ومن ثم ارسل.





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.