نظمت مدرسة الرساله الشامله المرحله الاعداديه، في نحف، سلسلة فعاليات وورشات عمل هادفة لتدعيم التواصل الايجابي بين الاهل والابناء طلاب الصف الثامن "القياده العلميه" ،باشراف المستشاره التربويه نهاية ذباح، ومربية الصف المعلمه منال اسماعيل، بالتنسيق مع ادارة المدرسه. في هذا اليوم تم دعوة اولياء امور الطلاب ليشاركوا ابناءهم ويحاوروهم في قضايا حياتيه تشغلهم في هذا الجيل. واختتم اليوم بمحاضره توجيهيه من المستشاره نهاية ذباح بعنوان"كيف نتعامل مع ابننا المراهق". من جانبه اشاد المربي ايمن مطر مدير المرحله الاعداديه بدور البيت والعائله في المشاركه الحقيقيه في تربية وتعليم ابناءهم واكد على اهمية وضرورة التواصل المباشر بين الاهل والمدرسه .

نظمت مدرسة الرساله الشامله المرحله الاعداديه، في نحف، سلسلة فعاليات وورشات عمل هادفة لتدعيم التواصل الايجابي بين الاهل والابناء  طلاب الصف الثامن "القياده العلميه" ،باشراف المستشاره التربويه نهاية ذباح، ومربية الصف المعلمه منال اسماعيل، بالتنسيق مع ادارة المدرسه. في هذا اليوم تم دعوة اولياء امور الطلاب ليشاركوا ابناءهم ويحاوروهم في قضايا حياتيه تشغلهم في هذا الجيل. واختتم اليوم بمحاضره توجيهيه من المستشاره نهاية ذباح بعنوان"كيف نتعامل مع ابننا المراهق". من جانبه اشاد المربي ايمن مطر مدير المرحله الاعداديه بدور البيت والعائله في المشاركه الحقيقيه في تربية وتعليم ابناءهم واكد على اهمية وضرورة التواصل المباشر بين الاهل والمدرسه .





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.