ديكور

بالصور: جولة في أغلى منازل أوبرا وينفري

مثلما تحتل الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري رقماً متصدرا في قائمة أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم، فإنها أيضاً تحتل مكانة متقدمة لامتلاكها أفخم وأرقي المنازل في عالم المشاهير. تمتلك أوبرا العديد من المنازل الفخمة في أمريكا، ولكن اليوم نستعرض معكم منزلها في جزيرة هاواي نظراً لأنه بسيط لكنه ساحر، حيث اعتمدت فيه بشكل رئيسي على تطبيق ديكور الريف الأمريكي في كافة أنحاء البيت، بلمسات من يد مصممة الديكور آلي. وحرصت خبيرة الديكور أن تطبق الاستايل الريفي في أرجاء المكان، فاعتمدت على صنع طاولات المنزل كله وحتى طاولة غرفة الطعام من الأخشاب الطبيعية التي تحمل في أركانها أشكال الجذوع لتبدو وكأن الطاولة قديمة وبدائية الصنع. تم تزيين الغرف بالأنتيكات المميزة التي تعكس طبيعة الريف الأمريكي، من تحف خشبية مصنوعة على شكل ديك وأخرى على شكل حصان، أما الأزهار الحمراء بدرجاتها فكانت عنصراً أساسياً في كل غرفة.

مثلما تحتل الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري رقماً متصدرا في قائمة أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم، فإنها أيضاً تحتل مكانة متقدمة لامتلاكها أفخم وأرقي المنازل في عالم المشاهير.

تمتلك أوبرا العديد من المنازل الفخمة في أمريكا، ولكن اليوم نستعرض معكم منزلها في جزيرة هاواي نظراً لأنه بسيط لكنه ساحر، حيث اعتمدت فيه بشكل رئيسي على تطبيق ديكور الريف الأمريكي في كافة أنحاء البيت، بلمسات من يد مصممة الديكور آلي.

وحرصت خبيرة الديكور أن تطبق الاستايل الريفي في أرجاء المكان، فاعتمدت على صنع طاولات المنزل كله وحتى طاولة غرفة الطعام من الأخشاب الطبيعية التي تحمل في أركانها أشكال الجذوع لتبدو وكأن الطاولة قديمة وبدائية الصنع.

تم تزيين الغرف بالأنتيكات المميزة التي تعكس طبيعة الريف الأمريكي، من تحف خشبية مصنوعة على شكل ديك وأخرى على شكل حصان، أما الأزهار الحمراء بدرجاتها فكانت عنصراً أساسياً في كل غرفة.















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.