تظاهر اليوم عدد من اعضاء جمعية الاخوة لرعاية المسن على ساحة العين في الناصرة بمشاركة عدد من المسنين والموظفين في الجمعية احتجاجا على قرار لجنة المراقبة بعدم المصادقة على ميزانية للجمعية وبالتالي اغلاق الجمعية. حمل المتظاهرون عدة لافتات تندد بقرار اللجنة وتطالب باستمرار عمل الجمعية والعمل على ادخال تصليحات وتحسينات للموظفين والمسنين اضافة الى دفع معاشات الموظفين في الجمعية. واكد نادر ابو عرب رئيس جمعية الاخوة لرعاية المسن لمراسلة موقع الشمس ان الحديث يدور حول اغلاق الجمعية بسبب عدم المصادقة على ميزانية للجمعية من قبل لجنة المراقبة وذلك بعد ان قام ابو عرب بتقديم تحسينات مقترحة لتحسين الاوضاع في الجمعية ومن جانب اخر اكد ابو عرب بانه لم يتم دفع معاشات الموظفين منذ عدة اشهر, كما وانه بعد التوجه لبلدية الناصرة من المنتظر ان تقوم البلدية بجلسة مع لجنة المراقبة ومحاولة حل الموضوع بشكل ودي والعمل على عدم اغلاق الجمعية، قال.

تظاهر اليوم عدد من اعضاء جمعية الاخوة لرعاية المسن على ساحة العين في الناصرة بمشاركة عدد من المسنين والموظفين في الجمعية احتجاجا على قرار لجنة المراقبة بعدم المصادقة على ميزانية للجمعية وبالتالي اغلاق الجمعية.

حمل المتظاهرون عدة لافتات تندد بقرار اللجنة وتطالب باستمرار عمل الجمعية والعمل على ادخال تصليحات وتحسينات للموظفين والمسنين اضافة الى دفع معاشات الموظفين في الجمعية.

واكد نادر ابو عرب رئيس جمعية الاخوة لرعاية المسن لمراسلة موقع الشمس ان الحديث يدور حول اغلاق الجمعية بسبب عدم المصادقة على ميزانية للجمعية من قبل لجنة المراقبة وذلك بعد ان قام ابو عرب بتقديم تحسينات مقترحة لتحسين الاوضاع في الجمعية ومن جانب اخر اكد ابو عرب بانه لم يتم دفع معاشات الموظفين منذ عدة اشهر, كما وانه بعد التوجه لبلدية الناصرة من المنتظر ان تقوم البلدية بجلسة مع لجنة المراقبة ومحاولة حل الموضوع بشكل ودي والعمل على عدم اغلاق الجمعية، قال.































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.