ديكور

بالصور: مطبخك زجاج X زجاج!

من الطرق الجديدة التي بدأت تتبع في صيحات ديكور المطابخ، إدخال ألواح الزجاج كجزء لا يتجزأ من تكوين المطبخ. فعلى سبيل المثال، يمكن وضع لوح من الزجاج السميك المقاوم للحرارة فوق وحدات المطبخ أو الطاولة بدلا من سطح الرخام التقليدي. مكنك أيضا استخدام فكرة ألواح الزجاج، في تبطين الحائط الخلفي لصنبور المياه بدلا من وضع السيراميك. بعض الأشخاص يفضلون أن تكون واجهة وحدات المطبخ زجاجية، فبجانب الشكل الأنيق هي تسهل عليك رؤية ما هو مخزن داخل كل وحدة. تتوافر ألواح الزجاج بألوان عدة، و مطبوع عليها رسومات معينة، لتختاري ما يتلاءم مع ألوان وديكور مطبخك. لمزيد من التجديد، ضعي سطحا زجاجيا أعلي حوض المطبخ أي يعلو السطح الاستانلس ستيل للحوض. من الطرق المكلفة قليلا، تثبيت حوض المطبخ في أحواض زجاجية أي يكون الحوض مغلفا بالزجاج.

من الطرق الجديدة التي بدأت تتبع في صيحات ديكور المطابخ، إدخال ألواح الزجاج كجزء لا يتجزأ من تكوين المطبخ.

فعلى سبيل المثال، يمكن وضع لوح من الزجاج السميك المقاوم للحرارة فوق وحدات المطبخ أو الطاولة بدلا من سطح الرخام التقليدي.

يمكنك أيضا استخدام فكرة ألواح الزجاج، في تبطين الحائط الخلفي لصنبور المياه بدلا من وضع السيراميك.

بعض الأشخاص يفضلون أن تكون واجهة وحدات المطبخ زجاجية، فبجانب الشكل الأنيق هي تسهل عليك رؤية ما هو مخزن داخل كل وحدة.

تتوافر ألواح الزجاج بألوان عدة، و مطبوع عليها رسومات معينة، لتختاري ما يتلاءم مع ألوان وديكور مطبخك.

لمزيد من التجديد، ضعي سطحا زجاجيا أعلي حوض المطبخ أي يعلو السطح الاستانلس ستيل للحوض.

من الطرق المكلفة قليلا، تثبيت حوض المطبخ في أحواض زجاجية أي يكون الحوض مغلفا بالزجاج.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.