وزعت الشرطة الجماهرية في الناصرة – فرع حي شنلر امس الثلاثاء الزهور على الاطفال في قسم الاطفال بمستشفى الانجليزي في الناصرة . وفي حديث لمراسلتنا مع الشرطي تيسير زعبي قال:"قامت الشرطة الجماهرية صباح اليوم بالتعاون مع ادارة المستشفى بزيارة لقسم الاطفال وقمت انا وزميلي عماد فوارسي بتوزيع الزهور ." واضاف زعبي :" الشرطة الجماهرية بادرت الى هذا اليوم التطوعي بمناسبة يوم الاعمال الخيرية الذي يقام اليوم في البلاد ونتمنى ان نكون قد رسمنا البسمة على وجوه الاطفال." يذكر ان هذه المبادرة لاقت استحسان الجمهور الذي رحب بمثل هذه المبادرات.

وزعت الشرطة الجماهرية في الناصرة – فرع حي شنلر امس الثلاثاء الزهور على الاطفال في قسم الاطفال بمستشفى الانجليزي في الناصرة .

وفي حديث لمراسلتنا مع الشرطي تيسير زعبي قال:"قامت الشرطة الجماهرية صباح اليوم بالتعاون مع ادارة المستشفى بزيارة لقسم الاطفال وقمت انا وزميلي عماد فوارسي بتوزيع الزهور ."

واضاف زعبي :" الشرطة الجماهرية بادرت الى هذا اليوم التطوعي بمناسبة يوم الاعمال الخيرية الذي يقام اليوم في البلاد ونتمنى ان نكون قد رسمنا البسمة على وجوه الاطفال."

يذكر ان هذه المبادرة لاقت استحسان الجمهور الذي رحب بمثل هذه المبادرات.































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.