ديكور

كيف تغيرين تصميم ثريا منزلكِ القديمة؟

تقدم لكِ مصممة الديكور العالمية دونا موس بطريقة بسيطة كيفية تغيير تصميم وحدة إضاءتكِ "النجفة" القديمة لأخرى أكثر عصرية ورومانسية! الأدوات المطلوبة: نجفة قديمة التصميم "نحاسية الخامة" رذاذ اسبراي للدهان "باللون المختار" شموع للديكور ـ يفضل متوسطة الحجم ـ وبعدد وحدات الإضاءة الموجودة في النجفة ذاتها. حبات كريستال وسلاسل كريستال دائرية الشكل "متوافرة في متاجر بيع وحدات الإضاءة" الطريقة: - انزعي اللمبات العادية التي كانت في النجفة بهيئتها القديمة، وبواسطة اسبراي الطلاء رشيه على معدن هيكل النجفة التي لديكِ، حتى تكون النجفة مغطاة تماماً باللون الجديد. - ضعي الشموع في الأماكن المخصصة لوضع وحدات الإضاءة برفق، يمكنكِ تجويف الشموع قبل وضعها بشكل تدريجي حسب محيط واتساع أعمدة الإضاءة الموجودة في النجفة. - زيّني فروع النجفة المختلفة بحبات الكريستال، عليكِ باختيار الحبات وفقاً للون الملائم للون الطلاء الجديد للنجفة، أيضاً لفي السلاسل الكريستال على الفروع بطريقة أنيقة لتكتمل الصورة، أو اجعلي السلاسل تتدلى منها بواسطة ربطها من الطرفين في فروع النجفة. - وأخيراً، أعيدي تركيب لمبات وحدة الإضاءة.

تقدم لكِ مصممة الديكور العالمية دونا موس بطريقة بسيطة كيفية تغيير تصميم وحدة إضاءتكِ "النجفة" القديمة لأخرى أكثر عصرية ورومانسية!

الأدوات المطلوبة:

نجفة قديمة التصميم "نحاسية الخامة"

رذاذ اسبراي للدهان "باللون المختار"

شموع للديكور ـ يفضل متوسطة الحجم ـ وبعدد وحدات الإضاءة الموجودة في النجفة ذاتها.

حبات كريستال وسلاسل كريستال دائرية الشكل "متوافرة في متاجر بيع وحدات الإضاءة"

الطريقة:

- انزعي اللمبات العادية التي كانت في النجفة بهيئتها القديمة، وبواسطة اسبراي الطلاء رشيه على معدن هيكل النجفة التي لديكِ، حتى تكون النجفة مغطاة تماماً باللون الجديد.

- ضعي الشموع في الأماكن المخصصة لوضع وحدات الإضاءة برفق، يمكنكِ تجويف الشموع قبل وضعها بشكل تدريجي حسب محيط واتساع أعمدة الإضاءة الموجودة في النجفة.

- زيّني فروع النجفة المختلفة بحبات الكريستال، عليكِ باختيار الحبات وفقاً للون الملائم للون الطلاء الجديد للنجفة، أيضاً لفي السلاسل الكريستال على الفروع بطريقة أنيقة لتكتمل الصورة، أو اجعلي السلاسل تتدلى منها بواسطة ربطها من الطرفين في فروع النجفة.

- وأخيراً، أعيدي تركيب لمبات وحدة الإضاءة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.