فن وترفيه

اعيش في عذاب دائم بعد ان تركني

انني فتاه في التاسعة عشره من عمرها منذ أكثر من عامين وانا في عذاب دائم مستمر منذ ان تركني من احببته حبا لا مثيل له حبا طاهرا رقيقا حبا يفوق الخيال. تركني بدون ان يذكر لي اي سبب لتصرفه هذا. حاولت كثيرا ان افهم منه لماذا فعل معي هذا ولكن كانت كل محاولاتي بلا جدوي. حاولت كثيرا ان اجعله يعدل عن قراره هذا فتوسلت اليه ان لا يتركني وبكيت وتضرعت ولكن كان كل هذا ايضا كان بلا جدوي فلم ثؤثر فيه دموعي المنهمره امامه.ايضا منذ اكثر من عامين وانا احاول نسيانه ولكنني لم استطع نسايانه لحظه واحده لذا فأنا اعيش في عذاب دائم مستمر. هو يقول انه يحبني ولكنه سيحاول ان ينسي ذللك الحب. لا اعلم لماذا مع انه متاكد من حبي له. أرجوكم ساعدوني كيف أجعله يعود الي لانني اصبحت بدونه حطام انسان فلم يعد للحياه اي معني بدونه

انني فتاه في التاسعة عشره من عمرها منذ أكثر من عامين وانا في عذاب دائم مستمر منذ ان تركني من احببته حبا لا مثيل له حبا طاهرا رقيقا حبا يفوق الخيال. تركني بدون ان يذكر لي اي سبب لتصرفه هذا.

حاولت كثيرا ان افهم منه لماذا فعل معي هذا ولكن كانت كل محاولاتي بلا جدوي. حاولت كثيرا ان اجعله يعدل عن قراره هذا فتوسلت اليه ان لا يتركني وبكيت وتضرعت ولكن كان كل هذا ايضا كان بلا جدوي فلم ثؤثر فيه دموعي المنهمره امامه.ايضا منذ اكثر من عامين وانا احاول نسيانه ولكنني لم استطع نسايانه لحظه واحده لذا فأنا اعيش في عذاب دائم مستمر.

d3eet210910a1.jpg

هو يقول انه يحبني ولكنه سيحاول ان ينسي ذللك الحب. لا اعلم لماذا مع انه متاكد من حبي له. أرجوكم ساعدوني كيف أجعله يعود الي لانني اصبحت بدونه حطام انسان فلم يعد للحياه اي معني بدونه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.