وقع حادث طرق مروع عصر اليوم اثر اصطدام وجها لوجة ،بين مركبتين اسرائيليتين في شارع رقم 40 ، بالقرب من المخرج الشمالي لمدينة بئر السبع، ما ادى الى اصابة شخصين من رهط بجراح بالغة، توفي احدهما(20 عاماً) لاحقا متأثرا بجراحه، بحسب ما افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري. وشرعت شرطة المرور في منطقة النقب التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ، ظروف وحيثيات هذا الحادث التي تعود وعلى ما يبدو من التحقيقات الاولية لسبب ما زال غير واضح الذي ادى لعبور المركبة القادمة من اتجاه عام مفرق لهبيم - رهط لاتجاه بئر السبع الى مسار الجزيرةً عدم الحركة ً ومن ثم عبورها للمسار المعاكس ،مصطدمة بالمركبة الاخرى القادمة من الاتجاه المعاكس والتحقيقات ما زالت جارية. وعلم مراسلنا ان الشاب الذي لقي مصرعه في حادث طرق في النقب هو سامر ابو زايد من رهط 19 عاماً

وقع حادث طرق مروع عصر اليوم اثر اصطدام وجها لوجة ،بين مركبتين اسرائيليتين في شارع رقم 40 ، بالقرب من المخرج الشمالي لمدينة بئر السبع، ما ادى الى اصابة شخصين من رهط بجراح بالغة، توفي احدهما(20 عاماً) لاحقا متأثرا بجراحه، بحسب ما افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري.

وشرعت شرطة المرور في منطقة النقب التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات ، ظروف وحيثيات هذا الحادث التي تعود وعلى ما يبدو من التحقيقات الاولية لسبب ما زال غير واضح الذي ادى لعبور المركبة القادمة من اتجاه عام مفرق لهبيم - رهط لاتجاه بئر السبع الى مسار الجزيرةً عدم الحركة ً ومن ثم عبورها للمسار المعاكس ،مصطدمة بالمركبة الاخرى القادمة من الاتجاه المعاكس والتحقيقات ما زالت جارية.

 وعلم مراسلنا ان الشاب الذي لقي مصرعه في حادث طرق في النقب هو سامر ابو زايد من رهط 19 عاماً

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.