نظمت اللجنة الشعبية لعائلة الهزيل، بالتعاون ودعم لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، عصر يوم أمس السبت مظاهرة بمفترق بيت كاما (صفيحة)، وسط حضور شرطي كثيف، وذلك احتجاجا على حرث وتخريب المزروعات العربية، وهدم المنازل، ومصادرة الأراضي، وضد مخطط "غولدبرغ، برافر، بيغن". عرف فقرات المظاهرة فيصل الهزيل، وكان من بين المتحدثين: الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في البلاد، النائب طلب أبو عرار، النائب محمد بركة، المحامي طلب الصانع، امين عام التجمع عوض عبد الفتاح، الشيخ يوسف أبو جامع، رئيس بلدية رهط فايز أبو صهيبان، عطية الاعسم، رئيس المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها، إبراهيم الوقيلي، حسين العبرة، الشيخ صياح الطوري، عقل الأطرش، وألقيت قصيدة من طالب الفراونة في نهاية المظاهرة، وتجدر الإشارة إلى أن النائب السابق عباس زكور كان من بين الحضور. وقد أكد المتحدثون في كلماتهم، على أن السياسة الممنهجة التي تتهجها الحكومة الإسرائيلية سياسية موجه ضد العرب وهي مخالفة لكل القوانين الشرائع، وقد تم رفض مخطط "غولدبرغ، برافر، بيغن" جملة وتفصيلا، وأكد الجميع على ضرورة تصعيد النضال الجماهيري، ورفع القضية إلى المحافل الدولية، واستغلال زيارة اوباما لتسليمه رسالة بخصوص عرب الداخل وشرح ما يدور في النقب، كما أكد الجميع على دعم معسكري التواصل والرباط التي ستقوم عليهما الحركة الإسلامية في الداخل. كما أكد الجميع على ضرورة إنجاح فعاليات يوم الأرض، والتمسك بالأرض والمسكن، مهما بلغت الظروف، وتم طرح قضية إعادة زراعة الأراضي التي تمت حراثتها.

نظمت اللجنة الشعبية لعائلة الهزيل، بالتعاون ودعم لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، عصر يوم  أمس السبت مظاهرة بمفترق بيت كاما (صفيحة)، وسط حضور شرطي كثيف، وذلك احتجاجا على حرث وتخريب المزروعات العربية، وهدم المنازل، ومصادرة الأراضي، وضد مخطط "غولدبرغ، برافر، بيغن".

عرف فقرات المظاهرة فيصل الهزيل، وكان من بين المتحدثين: الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في البلاد، النائب طلب أبو عرار، النائب محمد بركة، المحامي طلب الصانع، امين عام التجمع عوض عبد الفتاح، الشيخ يوسف أبو جامع، رئيس بلدية رهط فايز أبو صهيبان، عطية الاعسم، رئيس المجلس الإقليمي للقرى غير المعترف بها،  إبراهيم الوقيلي، حسين العبرة، الشيخ صياح الطوري، عقل الأطرش، وألقيت قصيدة من طالب الفراونة في نهاية المظاهرة، وتجدر الإشارة إلى أن النائب السابق عباس زكور كان من بين الحضور.

وقد أكد المتحدثون في كلماتهم، على أن السياسة الممنهجة التي تتهجها الحكومة الإسرائيلية سياسية موجه ضد العرب وهي مخالفة لكل القوانين الشرائع، وقد تم رفض مخطط "غولدبرغ، برافر، بيغن" جملة وتفصيلا، وأكد الجميع على ضرورة تصعيد النضال الجماهيري، ورفع القضية إلى المحافل الدولية، واستغلال زيارة اوباما لتسليمه رسالة بخصوص عرب الداخل وشرح ما يدور في النقب، كما أكد الجميع على دعم معسكري التواصل والرباط التي ستقوم عليهما الحركة الإسلامية في الداخل.

كما أكد الجميع على ضرورة إنجاح فعاليات يوم الأرض، والتمسك بالأرض والمسكن، مهما بلغت الظروف، وتم طرح قضية إعادة زراعة الأراضي التي تمت حراثتها.



































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.