في زيارة فريدة من نوعها زارت جمعية "كيرن ساكتة" وهي عبارة عن وفد امريكي يعمل من خلال السفارة الامريكية في البلاد، زيارة الى منطقة وادي النعم ولا سيما الى مدرسة العزازمة "ج" وتهدف الزيارة الى فحص امكانية توزيع حواسيب نقالة لطلاب المدرسة. واستمع الوفد خلال بحر الاسبوع المنصرم إلى معاناة السكان والاهل من الناحتين الاقتصادية والاجتماعية والتمييز المجحف بحق الاقلية العربية في اسرائيل من المؤسسة والسلطات المختلفة وخصوصا في القرى غير المعترف بها".كذلك قام الوفد بجولة في صفوف المدرسة واستمعا الى الطلبة حيث تخلل اليوم تقديم العروض باللغة الانجليزية والاناشيد التربوية. نشير هنا، الا ان زيارة الوفد كانت بمشاركة مدير المدرسة الاستاذ ماجد ابو فريحة ورئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة السيد مجلي الحمامدة اللذان قدما الشكر العميق لزيارة النبيلة لهذا الوفد مؤكدين ان مثل هذه الزيارات ولا سيما الاستعداد الرحب لمد يد العون وامكانية توزيع الحواسيب على الطلبة اللذين يعانون الامرين هو واجب إنساني من الدرجة الاولى.

في زيارة فريدة من نوعها زارت جمعية "كيرن ساكتة" وهي عبارة عن وفد امريكي يعمل من خلال السفارة الامريكية في البلاد، زيارة الى منطقة وادي النعم ولا سيما الى مدرسة العزازمة "ج" وتهدف الزيارة الى فحص امكانية توزيع حواسيب نقالة لطلاب المدرسة.

واستمع الوفد خلال بحر الاسبوع المنصرم إلى معاناة السكان والاهل من الناحتين الاقتصادية والاجتماعية والتمييز المجحف بحق الاقلية العربية في اسرائيل من المؤسسة والسلطات المختلفة وخصوصا في القرى غير المعترف بها".كذلك قام الوفد بجولة في صفوف المدرسة واستمعا الى الطلبة حيث تخلل اليوم تقديم العروض باللغة الانجليزية والاناشيد التربوية.

نشير هنا، الا ان زيارة الوفد كانت بمشاركة مدير المدرسة الاستاذ ماجد ابو فريحة ورئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة السيد مجلي الحمامدة اللذان قدما الشكر العميق لزيارة النبيلة لهذا الوفد مؤكدين ان مثل هذه الزيارات ولا سيما الاستعداد الرحب لمد يد العون وامكانية توزيع الحواسيب على الطلبة اللذين يعانون الامرين هو واجب إنساني من الدرجة الاولى.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.