ديكور

12 فكرة لأحواض الأسماك الداخلية

إن كنت من محبّات عالم البحار، وغالباً ما تفكّرين في تمضية بعض الوقت على الشاطئ، فبإمكانك أن تصطحبي الآن جزءاً منه إلى منزلك. في الواقع، تتوفّر أحواض السّمك المميّزة في الأسواق، كما أنّها تُسلّط الأضواء على التّصميم الداخليّ. ويُمكن أيضاً اللجوء إلى أحواض السّمك التي تُستعمل أيضاً كطاولة قهوة، كما يُمكن شراء أحواض تُستعمل أيضاً كمكتب. استعيني أيضاً بحوضٍ عملاق كفاصلٍ في الغرفة، للحصول على فسحة أكبر، رائعة المظهر! بالإضافة إلى ذلك، إن وضعت الحوض في غرفة النوم، سيساعدك ذلك على الاسترخاء والتنعّم بقسطٍ من النوم والراحة. إليك هذه الأفكار لحوض الأسماك من موقع "الشمس": 1 ـ ستنعم غرفة نومك بالهدوء والاسترخاء، إن أضفت إليها حوض الأسماك. 2 ـ أجواء من الرفاهية والاسترخاء سيوفّرها لك حوض الأسماك. 3 ـ أضيفي حوض الأسماك إلى تصميم مدخل منزلك؛ إنّها فكرة جميلة! 4 ـ حوض الأسماك يُمكن أن يُستعمل كطاولة لتناول الطعام في المطبخ. 5 ـ يُمكن إدخال أحواض الأسماك إلى تصميم الحمّامات. 6 ـ مغسلة مصمّمة من حوض للأسماك. 7 ـ خلفية الجدار في المطبخ، أضيف إليها حوض الأسماك.

إن كنت من محبّات عالم البحار، وغالباً ما تفكّرين في تمضية بعض الوقت على الشاطئ، فبإمكانك أن تصطحبي الآن جزءاً منه إلى منزلك. في الواقع، تتوفّر أحواض السّمك المميّزة في الأسواق، كما أنّها تُسلّط الأضواء على التّصميم الداخليّ. ويُمكن أيضاً اللجوء إلى أحواض السّمك التي تُستعمل أيضاً كطاولة قهوة، كما يُمكن شراء أحواض تُستعمل أيضاً كمكتب. استعيني أيضاً بحوضٍ عملاق كفاصلٍ في الغرفة، للحصول على فسحة أكبر، رائعة المظهر! بالإضافة إلى ذلك، إن وضعت الحوض في غرفة النوم، سيساعدك ذلك على الاسترخاء والتنعّم بقسطٍ من النوم والراحة.
إليك هذه الأفكار لحوض الأسماك من موقع "الشمس":
1 ـ ستنعم غرفة نومك بالهدوء والاسترخاء، إن أضفت إليها حوض الأسماك.

2 ـ أجواء من الرفاهية والاسترخاء سيوفّرها لك حوض الأسماك.

3 ـ أضيفي حوض الأسماك إلى تصميم مدخل منزلك؛ إنّها فكرة جميلة!

4 ـ حوض الأسماك يُمكن أن يُستعمل كطاولة لتناول الطعام في المطبخ.

5 ـ يُمكن إدخال أحواض الأسماك إلى تصميم الحمّامات.

6 ـ مغسلة مصمّمة من حوض للأسماك.

7 ـ خلفية الجدار في المطبخ، أضيف إليها حوض الأسماك.






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.