نظّمت مدرسة أبو عرار الابتدائية بجميع طاقمها، مُعلّميها وإدارتها وعلى رأسهم مركّز الأمن والأمان الأستاذ عيد ابو عرار تمرينًا مُتميّزًا للدّفاع المدني، ففي تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق صباحا من يوم الخميس أُطلقت صفّارات الإنذار لمُدّة دقيقة ونصف وذلك في إطار التمرين القطري للجبهة الداخلية في إسرائيل. وعند سماع دويّ الصفارات انطلق طُلاب المدرسة إلى الغُرف المُحصّنة والمناطق الواقية الآمنة في المدرسة دون خوفٍ أو هلعٍ أو فزع وذلك بفضل الإرشادات والتوجيهات التي تلقوها صبيحة اليوم وخلال السنة الدراسية والتجارب والتدريبات السابقة التي قاموا بها. تواجد الطُّلاب والمربون في الغرف المحميّة والآمنة بشكل مُنظّم ومُرتّب ومكثوا فيها لأكثر من نصف ساعة، المُربّون حضّروا فعاليات وألعاب ترفيهية للطُّلاب لتمرير الوقت في الملاجئ دون ملل أو كلل. صفوف الأوائل والثّواني استمعوا أثناء مكوثهم في الغرف المحميّة والملاجئ لقصص مسموعة ومقروءة متعلّقة بموضوع الحروب والمعارك. مدير المدرسة سمير أبو عرار شارك الطُّلاب أثناء التمرين حيث مكث مع الطُّلاب في الملجأ مُقدّمًا لهم شرحًا وافيًا عن هذا التمرين ومُطمئنًا لهم ايضا. وعقّب مدير المدرسة قائلاً: "هذا التمرين ما هو إلا حلقةً واحدة من سلسلة حلقات تمرين الدّفاع المدني التي قُمنا بها في المدرسة، نسعى من خلال هذه التمارين إلى تذويت قيمة كيفية التّصرف في حالات الطوارئ دون خوفٍ أو هلعٍ أو فزعٍ". في أعقاب التمرين شكر الأستاذ عيد أبو عرار مركز الأمن والأمان في المدرسة جميع المشاركين لإنجاح الفعالية . واختتمت الفعالية بإجراء مباراة كرة قدم لشعبة السوادس بإشراف معلم التربية البدنية الاستاذ محمد صنع الله.

نظّمت مدرسة أبو عرار الابتدائية بجميع طاقمها، مُعلّميها وإدارتها وعلى رأسهم مركّز الأمن والأمان الأستاذ عيد ابو عرار تمرينًا مُتميّزًا للدّفاع المدني، ففي تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق صباحا من يوم الخميس أُطلقت صفّارات الإنذار لمُدّة دقيقة ونصف وذلك في إطار التمرين القطري للجبهة الداخلية في إسرائيل.

وعند سماع دويّ الصفارات انطلق طُلاب المدرسة إلى الغُرف المُحصّنة والمناطق الواقية الآمنة في المدرسة دون خوفٍ أو هلعٍ أو فزع وذلك بفضل الإرشادات والتوجيهات التي تلقوها صبيحة اليوم وخلال السنة الدراسية والتجارب والتدريبات السابقة التي قاموا بها.

تواجد الطُّلاب والمربون في الغرف المحميّة والآمنة بشكل مُنظّم ومُرتّب ومكثوا فيها لأكثر من نصف ساعة، المُربّون حضّروا فعاليات وألعاب ترفيهية للطُّلاب لتمرير الوقت في الملاجئ دون ملل أو كلل. صفوف الأوائل والثّواني استمعوا أثناء مكوثهم في الغرف المحميّة والملاجئ لقصص مسموعة ومقروءة متعلّقة بموضوع الحروب والمعارك.

مدير المدرسة سمير أبو عرار شارك الطُّلاب أثناء التمرين حيث مكث مع الطُّلاب في الملجأ مُقدّمًا لهم شرحًا وافيًا عن هذا التمرين ومُطمئنًا لهم ايضا.

وعقّب مدير المدرسة قائلاً: "هذا التمرين ما هو إلا حلقةً واحدة من سلسلة حلقات تمرين الدّفاع المدني التي قُمنا بها في المدرسة، نسعى من خلال هذه التمارين إلى تذويت قيمة كيفية التّصرف في حالات الطوارئ دون خوفٍ أو هلعٍ أو فزعٍ".

في أعقاب التمرين شكر الأستاذ عيد أبو عرار مركز الأمن والأمان في المدرسة جميع المشاركين لإنجاح الفعالية .

واختتمت الفعالية بإجراء مباراة كرة قدم لشعبة السوادس بإشراف معلم التربية البدنية الاستاذ محمد صنع الله.



























































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.