ديكور

فيديو: جولة سريعة في أغلي منازل المشاهير فيرساتشي

في ظل البحث عن كل ما هو ملهم في عالم الديكور، رصد موقع " Elle Decor" قصور المشاهير ليتعرف على أي من هؤلاء يمتلك أغلاهم وأكثرهم صيحة وتتبعاً لموضة الديكور. لتحصد فيرساتشى مصممة الأزياء العالمية وصاحبة إمبراطورية الموضة والأزياء، لقب صاحبة أغلي المنازل من المشاهير علي مستوى العالم، حيث قدر منزلها الواقع في إيطاليا بأنه أغلي منزل، نظرا لما يحتويه من تحف وطريقة تأثيث لم يشهدها أي قصر من قبل! وفي ذات السياق، رفضت فيرساتشي أن يتجول مصورو الموقع بحرية داخل قصرها، لتسمح لهم فقط بتصوير بعض الغرف، ليظهر في الصور مدى فخامة المكان، حيث ذكر أن الأحجار كريمة لم تسلم الأرضيات منها!، كما طبعت رموز الميدوزا والنقشة اليونانية النيوكلاسيكية على الأريكة والطاولات والمصابيح والأطقم الخزفيّة والأقمشة والوسائد وغيرها من إكسسوارات المنزل. يذكر أن دونتيلا فيرساتشى هى الوريثة الوحيدة والشريكة مع اخيها فى صنع امبراطورية الأزياء "فيرساتشى"، وهي من تقوم الآن بتصميم خطوط مملكة الأزياء.

في ظل البحث عن كل ما هو ملهم في عالم الديكور، رصد موقع " Elle Decor" قصور المشاهير ليتعرف على أي من هؤلاء يمتلك أغلاهم وأكثرهم صيحة وتتبعاً لموضة الديكور. لتحصد فيرساتشى مصممة الأزياء العالمية وصاحبة إمبراطورية الموضة والأزياء، لقب صاحبة أغلي المنازل من المشاهير علي مستوى العالم، حيث قدر منزلها الواقع في إيطاليا بأنه أغلي منزل، نظرا لما يحتويه من تحف وطريقة تأثيث لم يشهدها أي قصر من قبل!

وفي ذات السياق، رفضت فيرساتشي أن يتجول مصورو الموقع بحرية داخل قصرها، لتسمح لهم فقط بتصوير بعض الغرف، ليظهر في الصور مدى فخامة المكان، حيث ذكر أن الأحجار كريمة لم تسلم الأرضيات منها!، كما طبعت رموز الميدوزا والنقشة اليونانية النيوكلاسيكية على الأريكة والطاولات والمصابيح والأطقم الخزفيّة والأقمشة والوسائد وغيرها من إكسسوارات المنزل.

يذكر أن دونتيلا فيرساتشى هى الوريثة الوحيدة والشريكة مع اخيها فى صنع امبراطورية الأزياء "فيرساتشى"، وهي من تقوم الآن بتصميم خطوط مملكة الأزياء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.