ديكور

ديكورات لكل الغرف بأقل التكاليف

جددي مظهر بيتك بأقل التكاليف مع الأفكار البسيطة التالية لديكورات تصلح لأي غرفة في البيت. ضيفي لمسات أنيقة وعصرية لغرفة المعيشة بتغيير مظهر الأباجورة التي غالبا ما تكون سادة وبالألوان المحايدة. القماش الملون وورق الحائط المنقوش سيوفر لك خيارات عديدة. والاتجاه العصري الآن أن تكون وحدة الإضاءة بنقوش وألوان صريحة تنعكس ظلالها على الأثاث السادة. يمكنك أن تزيدي من تأثير ذلك بتكرار الزخارف الموجودة على الأباجورة في إكسسوار آخر. زيني طاولة القهوة بديكور مستوحى من الطبيعة والكوخ كما هو واضح في الصورة مثل صينية من الخشب أو البامبو، مع طبق من الخزف الملون مع زهرية. وتعتبر الوسائد الصغيرة من أجمل الديكورات التي يمكنك أن تغيري بها شكل الغرفة بسرعة وتجعليها نابضة بالحياة.

جددي مظهر بيتك بأقل التكاليف مع الأفكار البسيطة التالية لديكورات تصلح لأي غرفة في البيت.

أضيفي لمسات أنيقة وعصرية لغرفة المعيشة بتغيير مظهر الأباجورة التي غالبا ما تكون سادة وبالألوان المحايدة. القماش الملون وورق الحائط المنقوش سيوفر لك خيارات عديدة. والاتجاه العصري الآن أن تكون وحدة الإضاءة بنقوش وألوان صريحة تنعكس ظلالها على الأثاث السادة. يمكنك أن تزيدي من تأثير ذلك بتكرار الزخارف الموجودة على الأباجورة في إكسسوار آخر.

زيني طاولة القهوة بديكور مستوحى من الطبيعة والكوخ كما هو واضح في الصورة مثل صينية من الخشب أو البامبو، مع طبق من الخزف الملون مع زهرية.

وتعتبر الوسائد الصغيرة من أجمل الديكورات التي يمكنك أن تغيري بها شكل الغرفة بسرعة وتجعليها نابضة بالحياة.







 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.