محليات

الحركة الاسلامية النقب تنظم مهرجان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

وكالة نبأ

نظمت الحركة الاسلامية النقب، مهرجانا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، يوم أمس السبت، بمسجد الإخاء بمدينة رهط. عرف المهرجان الشيخ محمود ابو الطيف، واستهل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، تلاها الشيخ عوده ابو زايد. وكانت الكلمة الترحيبية للشيخ عيسى ابو رياش، رئيس الحركة الاسلامية برهط، وقد تطرق الى المولد النبوي، وما ترشد اليه طريق الاسلام. وفي كلمة الشيخ فايز ابو صهيبان، رئيس بلدية رهط، تطرق الى ما يرشد اليه طريق الايمان، من أخلاق حميدة، وما يوحي اليه الدين، وضرورة الالتزام بدين الله، واستذكر العنف المستشري في مجتمعنا، وذكر الشيخ فايز ان حل قضية العنف، ترتكز على التمسك بدين الله. الشيخ موسى ابو علاء، رئيس الحركة الاسلامية، ألقى محاضرة تحت عنوان، مولد الرسول الهادي، تحدث فيه عن المولد النبوي، منذ ان خرج الرسول صلى الله عليه وسلم، وخروج نور أضاء الدنيا، حيث كان ميلاده ميلاد الأخوة والخير، عندما ماتت الأخوة، ومات الخير، جاء الخير بالميلاد العظيم، وغير وجه التاريخ. وانتقد الشيخ موسى معارضة سنن رسول الله صلى الله عليه وسلم، وبين ان معارضة السنن لها عواقبها في الدنيا والآخرة، علما ان الوضع الراهن يشهد اقبالا على الدين، وبارك الشيخ موسى للشيخ طلب ابو عرار بفوزه بعضوية البرلمان. الشيخ المحامي طلب ابو عرار، بين ان الذكرى تذكرنا بالرجوع الى شرع الله، وعلينا ان نستبدل مفاهيمنا الى الأحسن. وشكر الحضور على دعمهم، وعلى وقوفهم الى جانب القائمة العربية. وتم تكريم طلاب "تاج الوقار"، من حفظة القرآن الكريم، علما ان 450 طالب وطالبة من الروضة الى الثانية عشرة، يدرسون في المساجد، حيث تم تكريم 36 طالبة بمسجد التقوى، وتم في مهرجان ذكرى المولد تكريم 19 حافظ من جزء الى عشرة اجزاء.

نظمت الحركة الاسلامية النقب، مهرجانا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، يوم أمس السبت، بمسجد الإخاء بمدينة رهط.

عرف المهرجان الشيخ محمود ابو الطيف، واستهل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، تلاها الشيخ عوده ابو زايد.

وكانت الكلمة الترحيبية للشيخ عيسى ابو رياش، رئيس الحركة الاسلامية برهط، وقد تطرق الى المولد النبوي، وما ترشد اليه طريق الاسلام.

وفي كلمة الشيخ فايز ابو صهيبان، رئيس بلدية رهط، تطرق الى ما يرشد اليه طريق الايمان، من أخلاق حميدة، وما يوحي اليه الدين، وضرورة الالتزام بدين الله، واستذكر العنف المستشري في مجتمعنا، وذكر الشيخ فايز ان حل قضية العنف، ترتكز على التمسك بدين الله.

الشيخ موسى ابو علاء، رئيس الحركة الاسلامية، ألقى محاضرة تحت عنوان، مولد الرسول الهادي، تحدث فيه عن المولد النبوي، منذ ان خرج الرسول صلى الله عليه وسلم، وخروج نور أضاء الدنيا، حيث كان ميلاده ميلاد الأخوة والخير، عندما ماتت الأخوة، ومات الخير، جاء الخير بالميلاد العظيم، وغير وجه التاريخ.

وانتقد الشيخ موسى معارضة سنن رسول الله صلى الله عليه وسلم، وبين ان معارضة السنن لها عواقبها في الدنيا والآخرة، علما ان الوضع الراهن يشهد اقبالا على الدين، وبارك الشيخ موسى للشيخ طلب ابو عرار بفوزه بعضوية البرلمان.

الشيخ المحامي طلب ابو عرار، بين ان الذكرى تذكرنا بالرجوع الى شرع الله، وعلينا ان نستبدل مفاهيمنا الى الأحسن.

وشكر الحضور على دعمهم، وعلى وقوفهم الى جانب القائمة العربية.

وتم تكريم طلاب "تاج الوقار"، من حفظة القرآن الكريم، علما ان 450 طالب وطالبة من الروضة الى الثانية عشرة، يدرسون في المساجد، حيث تم تكريم 36 طالبة بمسجد التقوى، وتم في مهرجان ذكرى المولد تكريم 19 حافظ من جزء الى عشرة اجزاء.



































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.