محليات

فعاليات عديدة في وحدة النهضو في الشبيبة البعينة نجيدات

عادل طربيه

تعمد وحدة النهوض في الشبيبة في البعينة نجيدات الى تنظيم فعاليات عديدة سنويا حيث اقيمت هذه الوحدة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم في لواء الشمال قبل 3 سنوات, وهي تُـعنى بأبناء الشبيبة ( من جيل 14- 18 ) "المنقطعين" (المتسربين) من اولئك الغير متواجدين في أي إطار وكذلك بأبناء الشبيبة العاملين أو المتعلمين مِـمـَّن يعانون من صعوبات في الـتـأقـلـم في الاطر العادية والذين يعتبرون في خطر الـتـسرب. وتقدم الوحدة لكل طالب وطالبة من أبناء الشبيبة فيها سلة خدمات إجتماعية, تعليمية (خدمة التعليم المكمل- هيلة- حتى انهاء 12 سنة تعليمية نحو شهادة البجروت) ومهنية. وقد افتتحت الوحدة فعالياتها لهذه السنة التعليمية من خلال رحلة تعليمية-ترفيهية الى منطقة القدس وضواحيها, بهدف التعرف على المواقع الدينية والمؤسسات الحكومية في العاصمة بحيث قاموا بزيارة المسجد الاقصى, كنيسة القيامة, المؤسسات الحكومية مثل الكنيست, مبنى الوزارات وغيرها. وتقول السيدة جهينة حيادرة مديرة الوحدة: "أشكر الطاقم والمشتركين وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم مثل قسم الشبيبة والمجتمع بوزارة المعارف-لواء الشمال وقسم الشؤون والمعارف بالمجلس المحلي مؤكدة أن هذا العمل عبارة عن صيرورة متواصلة ضمن اعمال وحدة النهوض بالشبيبة بفضل التعاون بين الشركاء معنا".

تعمد وحدة النهوض في الشبيبة في البعينة نجيدات الى تنظيم فعاليات عديدة سنويا حيث اقيمت هذه الوحدة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم في لواء الشمال قبل 3 سنوات, وهي تُـعنى بأبناء الشبيبة ( من جيل 14- 18 ) "المنقطعين" (المتسربين) من اولئك الغير متواجدين في أي إطار وكذلك بأبناء الشبيبة العاملين أو المتعلمين مِـمـَّن يعانون من صعوبات في الـتـأقـلـم في الاطر العادية والذين يعتبرون في خطر الـتـسرب.
وتقدم الوحدة لكل طالب وطالبة من أبناء الشبيبة فيها سلة خدمات إجتماعية, تعليمية (خدمة التعليم المكمل- هيلة- حتى انهاء 12 سنة تعليمية نحو شهادة البجروت) ومهنية.
وقد افتتحت الوحدة فعالياتها لهذه السنة التعليمية من خلال رحلة تعليمية-ترفيهية الى منطقة القدس وضواحيها, بهدف التعرف على المواقع الدينية والمؤسسات الحكومية في العاصمة بحيث قاموا بزيارة المسجد الاقصى, كنيسة القيامة, المؤسسات الحكومية مثل الكنيست, مبنى الوزارات وغيرها.
وتقول السيدة جهينة حيادرة مديرة الوحدة:  "أشكر الطاقم والمشتركين وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم مثل قسم الشبيبة والمجتمع بوزارة المعارف-لواء الشمال وقسم الشؤون والمعارف بالمجلس المحلي مؤكدة أن هذا العمل عبارة عن صيرورة متواصلة ضمن اعمال وحدة النهوض بالشبيبة بفضل التعاون بين الشركاء معنا".































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.