محليات

تأييد جارف للقائمة العربية بالنقب وارتفاع بنسبة التصويت وتراجع حاد للأحزاب الصهيونية

وكالة نبأ

يتضح من معطيات نتائج الانتخابات بالنقب، ان الوسط العربي بالنقب معقلا من معاقل القائمة العربية حيث حصدت القائمة قرابة 25 الف صوتا، وهو ما يعادل 61% من مجمل الأصوات الصالحة، والتي قاربت على 40 الف صوتا، علما ان نسبة التصويت وصلت 50%. وقد فاقت نسبة التصويت ال 50%، في بعض المناطق العربية، ومنها: بير هداج 69%، ابو عبدون 65%، عرعرة النقب 65%، اللقية 64%، دريجات 61%، قسر السر 59%، رهط 57%، كسيفه 51%. كما كانت نسبة الأصوات التي حصلت عليها القائمة من بين الأصوات الصالحة، عالية جدا. وتجدر الاشارة ان خسارة المقعد الخامس، كان خسارة لتهاون الناخب العربي بالصوت، واعتبر خروج الصانع خسارة للنقب. وقد عمت عرعرة النقب الفرحه فور اعلان النتائج، وألقى الشيخ طلب ابو عرار كلمة امام المحتفلين بالمقر الانتخابي بعرعرة النقب، حيث شكر الاهل والمؤيدين والعاملين، وكل من ساهم في نجاح القائمة العربية. كما بدأت جموع المهنئين الوصول لبيت الشيخ طلب ابو عرار، بمناسبة فوزه بمقعد بالكنيست. وسينظم مهرجانا يوم غد السبت الساعة 12:30، بمناسبة فوز الشيخ طلب ابو عرار، بالقرب من مدرسة أبو عرار، بقرية عرعرة النقب، وقد تمت دعوة الجمهور والوجهاء واعضاء الكنيست للمهرجان. وفي حديث للشيخ طلب ابو عرار، قال:" اشكر من منحني الثقة واشكر من ساهم في دعم القائمة العربية، وادعو الجميع لحضور مهرجان النصر يوم السبت. وأقول بأنني سامثل الجميع، وسأعمل على رفع قضايانا بكل المحافل، ونسأل الله ان يوفقنا الى ما يحبه ويرضاه".

يتضح من معطيات نتائج الانتخابات بالنقب، ان الوسط العربي بالنقب معقلا من معاقل القائمة العربية حيث حصدت القائمة قرابة 25 الف صوتا، وهو ما يعادل 61% من مجمل الأصوات الصالحة، والتي قاربت على 40 الف صوتا، علما ان نسبة التصويت وصلت 50%.

وقد فاقت نسبة التصويت ال 50%، في بعض المناطق العربية، ومنها: بير هداج 69%، ابو عبدون 65%، عرعرة النقب 65%، اللقية 64%، دريجات 61%، قسر السر 59%، رهط 57%، كسيفه 51%.

 

كما كانت نسبة الأصوات التي حصلت عليها القائمة من بين الأصوات الصالحة، عالية جدا.

وتجدر الاشارة ان خسارة المقعد الخامس، كان خسارة لتهاون الناخب العربي بالصوت، واعتبر خروج الصانع خسارة للنقب.

وقد عمت عرعرة النقب الفرحه فور اعلان النتائج، وألقى الشيخ طلب ابو عرار كلمة امام المحتفلين بالمقر الانتخابي بعرعرة النقب، حيث شكر الاهل والمؤيدين والعاملين، وكل من ساهم في نجاح القائمة العربية.

كما بدأت جموع المهنئين الوصول لبيت الشيخ طلب ابو عرار، بمناسبة فوزه بمقعد بالكنيست.

وسينظم مهرجانا يوم غد السبت الساعة 12:30، بمناسبة فوز الشيخ طلب ابو عرار، بالقرب من مدرسة أبو عرار، بقرية عرعرة النقب، وقد تمت دعوة الجمهور والوجهاء واعضاء الكنيست للمهرجان.

وفي حديث للشيخ طلب ابو عرار، قال:" اشكر من منحني الثقة واشكر من ساهم في دعم القائمة العربية، وادعو الجميع لحضور مهرجان النصر يوم السبت.
وأقول بأنني سامثل الجميع، وسأعمل على رفع قضايانا بكل المحافل، ونسأل الله ان يوفقنا الى ما يحبه ويرضاه".

 

 










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.