محليات

وفود من النقب تهنئ ابو عرار بدخوله الكنيست الـ 19

وكالة نبأ

تتوافد الجموع من كل النقب لتهنئة الشيخ النائب طلب ابو عرار على فوزه بمقعد بالكنيست. وقال الشيخ حماد ابو دعابس - رئيس الحركة الاسلامية الجنوبية : النصر لن يكتمل إلا بالوحدة بين الحركة الإسلامية الواحدة ، ونحن مدينون لكل المشاركين بالتصويت لصالح القائمة العربية الموحدة بالشكر والتقدير ، ننتظر المزيد من الخدمات والنشاط لصالح جمهورنا العربي. النائب المحامي طلب ابو عرار قال: نشكر كل النشطاء الذين عملوا جاهدين وواصلوا الليل بالنهار لنصرة القائمة ، وتقديرنا الكبير لناخبين وسنعمل على خدمة قضايانا ونكمل أدوار الحركة الإسلامية في كل الميادين. وقال الشيخ كمال هنيه- رئيس الحركة الإسلامية تل السبع : أهنئ نفسي واياكم وانها لفرحة كبيرة وعرس ديمقراطي فلأول مرة من النقب ممثلٌ عن الحركة من النقب ، نسأل الله ان يثبت المقعد الخامس والاحتمال الكبير ثباته ، النصر له حلاوة ولكم ان تفرحوا ،أناشدكم ان ننسى ونتعالى عن الخلافات ومن كان ينافسوننا من إخواننا، وننطلق لخدمة الاهل ". فايز ابو صهيبان رئيس بلدية رهط، قال: نحن نعمل ليس لشخص وإنما لقائمة كاملة ولهذا تم هذا الإنجاز ، لسنا قائمة الشخص الواحد ، نهنئ كل أهلنا بهذا الإنجاز الكبير. سالم ابو صويص، مركز الانتخابات بمنطقة النقب عن الحركة الاسلامية لخص قائلاً: الإتقان هو السبب المباشر لهذا الإنجاز ،بالرغم من التحديات الكبيره من العائلية والمالية انحاز الناس الى القائمة الموحدة .. نعتبر هذا الإنجاز اسلامياً وطنياً .. والآن يأتي دوركم اعضاء الكنيست في الاستمرار وخدمة الاهل. كما وصل وجهاء ومشايخ للتهنئة ومنهم: الشيخ موسى ابو عيادة، رئيس الحركة الاسلامي في النقب، طلال القريناوي، سالم أبو ربيعة، رئيس مجلس محلي كسيفه، واعضاء مجالس وبلديات.

تتوافد الجموع من كل النقب لتهنئة الشيخ النائب طلب ابو عرار على فوزه بمقعد بالكنيست.
 
وقال الشيخ حماد ابو دعابس - رئيس الحركة الاسلامية الجنوبية : النصر لن يكتمل إلا بالوحدة بين الحركة الإسلامية الواحدة ، ونحن مدينون لكل المشاركين بالتصويت لصالح القائمة العربية الموحدة بالشكر والتقدير ، ننتظر المزيد من الخدمات والنشاط لصالح جمهورنا العربي.
 
النائب المحامي طلب ابو عرار قال: نشكر كل النشطاء الذين عملوا جاهدين وواصلوا الليل بالنهار لنصرة القائمة ، وتقديرنا الكبير لناخبين وسنعمل على خدمة قضايانا ونكمل أدوار الحركة الإسلامية في كل الميادين.
 
وقال الشيخ كمال هنيه- رئيس الحركة الإسلامية تل السبع : أهنئ نفسي واياكم وانها لفرحة كبيرة وعرس ديمقراطي فلأول مرة من النقب ممثلٌ عن الحركة من النقب ، نسأل الله ان يثبت المقعد الخامس  والاحتمال الكبير ثباته ، النصر له حلاوة ولكم ان تفرحوا ،أناشدكم ان ننسى ونتعالى عن الخلافات ومن كان ينافسوننا من إخواننا، وننطلق لخدمة الاهل ".
 
فايز ابو صهيبان رئيس بلدية رهط، قال: نحن نعمل ليس لشخص وإنما لقائمة كاملة ولهذا تم هذا الإنجاز ، لسنا قائمة الشخص الواحد ، نهنئ كل أهلنا  بهذا الإنجاز الكبير.
  
سالم ابو صويص، مركز الانتخابات بمنطقة النقب عن الحركة الاسلامية لخص قائلاً: الإتقان هو السبب المباشر لهذا الإنجاز ،بالرغم من التحديات الكبيره من العائلية والمالية انحاز الناس الى القائمة الموحدة .. نعتبر هذا الإنجاز اسلامياً وطنياً .. والآن يأتي دوركم اعضاء الكنيست في الاستمرار وخدمة الاهل.

كما وصل وجهاء ومشايخ للتهنئة ومنهم:  الشيخ موسى ابو عيادة، رئيس الحركة الاسلامي في النقب، طلال القريناوي، سالم أبو ربيعة، رئيس مجلس محلي كسيفه، واعضاء مجالس وبلديات.





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.