ما زال المنخفض الجوي والذي من المتوقع ان يستمر في تأثيره على المنطقة وفق الراصد الجوي حتى مساء اليوم الخميس، يثبت قدراته الخارقة بعد ان ادت الرياح القوية خلال الاسبوع بتطاير بعض الحظائر، والبيوت من الصفيح وخاصة في القرى غير المعترف بها في النقب. اما منذ الليلة قبل الماضية فإن الامطار تساقطت على معظم مناطق النقب، ووصلت حتى متسبي رمون، وقد تساقطت الثلوج يوم امس على جبال عتير، وعلى قرية دريجات، و اليوم صباحا على قرية عرعرة النقب، ومنطقة ديمونا وجبل الخليل. كما سقطت حاويات على سيارة باشدود واحدثت اضرارا جسيمة بالسيارة، وتسربت المياه الى بيت في مدينة رهط، وبيت اخر في قرية دريجات، وافادت الشرطة قبل قليل ان شارع 90 بمنطقة عين جدي مغلق، وجسر تسياليم على شارع 234، شارع 204 مفترق حالوكيم باتجاه يروحم، وشارع 2499 نيئوت هكيكار حتى عين تمار.

ما زال المنخفض الجوي والذي من المتوقع ان يستمر في تأثيره على المنطقة وفق الراصد الجوي حتى مساء اليوم الخميس، يثبت قدراته الخارقة بعد ان ادت الرياح القوية خلال الاسبوع بتطاير بعض الحظائر، والبيوت من الصفيح وخاصة في القرى غير المعترف بها في النقب.

اما منذ الليلة قبل الماضية فإن الامطار تساقطت على معظم مناطق النقب، ووصلت حتى متسبي رمون، وقد تساقطت الثلوج يوم امس على جبال عتير، وعلى قرية دريجات، و اليوم صباحا على قرية عرعرة النقب، ومنطقة ديمونا وجبل الخليل.
 
كما سقطت حاويات على سيارة باشدود واحدثت اضرارا جسيمة بالسيارة، وتسربت المياه الى بيت في مدينة رهط، وبيت اخر في قرية دريجات،  وافادت الشرطة قبل قليل ان شارع 90  بمنطقة عين جدي مغلق، وجسر تسياليم على شارع 234، شارع 204 مفترق حالوكيم باتجاه يروحم، وشارع 2499 نيئوت هكيكار حتى عين تمار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.