ادت شدة العاصفة وردائة الطقس إلى إنهيار شرفة منزل في حي الفاخورة في عكا القديمة, وذلك فجر اليوم تحديداً الساعة السادسة والنصف حيث سقطت الشرفة المبنية من الخشب من شدة وقوة الرياح وسببت أضرار مادية جسيمة دون وقوع اصابات. وبحسب سهود عيان "أن الشرفة سقطت ثم تطايرت مع الرياح القوية لمسافة 30 متر على عدد من البيوت وسببت أضرار مادية جسيمة, كما وتسببت بانقطاع الكهرباء عن الحي وكذلك انقطاع خطوط الهاتف". وأضاف شاهد العيان: " وبلطف من الله ام تقع اصابات بشرية . حضر إلى المكان عمال الصيانة في بلدية عكا برفقة المهندس رزق مخول لتفحص الأوضاع والعمل على إصلاح المشكلة, كما وحضر عمال شركة الكهرباء وشركة الهواتف "بيزك" لإصلاح الأضرار.

ادت شدة العاصفة وردائة الطقس إلى إنهيار شرفة منزل في حي الفاخورة في عكا القديمة, وذلك فجر اليوم تحديداً الساعة السادسة والنصف حيث سقطت الشرفة المبنية من الخشب من شدة وقوة الرياح وسببت أضرار مادية جسيمة دون وقوع اصابات.

وبحسب سهود عيان "أن الشرفة سقطت ثم تطايرت مع الرياح القوية لمسافة 30 متر على عدد من البيوت وسببت أضرار مادية جسيمة, كما وتسببت بانقطاع الكهرباء عن الحي وكذلك انقطاع خطوط الهاتف".وأضاف شاهد العيان: " وبلطف من الله ام تقع اصابات بشرية .

حضر إلى المكان عمال الصيانة في  بلدية عكا برفقة المهندس رزق مخول لتفحص الأوضاع والعمل على إصلاح المشكلة, كما وحضر عمال شركة الكهرباء وشركة الهواتف "بيزك" لإصلاح الأضرار.











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.