حلّ الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية الشق الجنوبي ضيفاً على قرية حلف أم راشد في ديوان الحاج أبو ظاهر،حيث شارك في الزيارة المحامي عبد المالك دهامشة، الشيخ محمد سواعد، السيد خليل دهامشة، يعقوب العبرة من مدينة رهط. الشيخ حماد أبو دعابس شدد على أهمية الزيارات إلى الأهل على امتداد ارض الوطن وأهميتها في التواصل الأخوي ، والمستمدة من القران والسنة. المحامي عبد المالك دهامشة شدد على أهمية الترابط والاستمرارية في الرابط الأخوي مع أهلنا دائماً وأهمية التوعية لأهلنا بضرورة الالتفاف حول القائمة العربية الموحدة ، لرفع نسبة التصويت والخروج إلى صناديق الاقتراع في الثاني والعشرين من هذا الشهر؛ مستعرضا للكثير من انجازات القائمة على الصعيد الخدماتي والسياسي ورفع مظالم الأسرى إلى أعلى المستويات. ومن هذه الانجازات إلغاء ضريبة الأملاك التي كانت ثمرة من مجموع انجازات وثمرات القائمة الموحدة، الأمر الذي يتغنى به الكثير من الساسة والقوائم الأخرى دون وجه حق. وتجدر الإشارة إلى أن الأهل قد ابدوا الاستعداد للخروج وبكثافة نصرة للموحدة والتي يرون فيها الامتداد الصادق والمعبر عن طموحاتهم وقضاياهم، علما أنها القائمة الوحيدة التي نادت ولبت بصدق نداء وحدة القوائم العربية. وفي ذات السياق فقد حث الشيخ ابو دعابس على أهمية الأمر والخروج بجموعنا كبارا وصغارا نصرة للموحَدة والموحِدة في الثاني والعشرين من هذا الشهر. الشيخ محمد سواعد شكر للشيخ حماد أبو دعابس والمحامي دهامشة تلبية الدعوة، كما وشكر للأهل حسن الاستقبال والضيافة.

حلّ الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية الشق الجنوبي ضيفاً على قرية حلف أم راشد في ديوان الحاج أبو ظاهر،حيث شارك في الزيارة المحامي عبد المالك دهامشة، الشيخ محمد سواعد، السيد خليل دهامشة،  يعقوب العبرة من مدينة رهط.

الشيخ حماد أبو دعابس شدد على أهمية الزيارات إلى الأهل على امتداد ارض الوطن وأهميتها في التواصل الأخوي ، والمستمدة من القران والسنة.

المحامي عبد المالك دهامشة شدد على أهمية الترابط والاستمرارية في الرابط الأخوي مع أهلنا دائماً وأهمية التوعية لأهلنا بضرورة الالتفاف حول القائمة العربية الموحدة ، لرفع نسبة التصويت والخروج إلى صناديق الاقتراع في الثاني والعشرين من هذا الشهر؛ مستعرضا للكثير من انجازات القائمة على الصعيد الخدماتي والسياسي ورفع مظالم الأسرى إلى أعلى المستويات. ومن هذه الانجازات إلغاء ضريبة الأملاك التي كانت ثمرة من مجموع انجازات وثمرات القائمة الموحدة، الأمر الذي يتغنى به الكثير من الساسة والقوائم الأخرى دون وجه حق.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهل قد ابدوا الاستعداد للخروج وبكثافة نصرة للموحدة والتي يرون فيها الامتداد الصادق  والمعبر عن طموحاتهم وقضاياهم، علما أنها القائمة الوحيدة التي نادت ولبت بصدق نداء وحدة القوائم العربية.

وفي ذات السياق فقد حث الشيخ ابو دعابس على أهمية الأمر والخروج بجموعنا كبارا وصغارا نصرة للموحَدة  والموحِدة في الثاني والعشرين من هذا الشهر.

الشيخ محمد سواعد شكر للشيخ حماد أبو دعابس والمحامي دهامشة تلبية الدعوة، كما وشكر للأهل حسن الاستقبال والضيافة.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.