لقي شاب يبلغ من العمر ( 34 عاما) من سكان تل السبع صرعه مساء الخميس اثر تعرضه للطعن بالمنطقة الصناعية في عومر. وقد هرعت الطواقم الطبية للمكان، واعلنت عن وفاته، وهرعت الشرطة الى المكان وباشرت بالتحقيق في ظروف الحادث. وعلى ما يبدو فان الخلفية جنائية. جاء من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- انه تم التأكد من هوية جثة الرجل التي تم العثور عليها بالمنطقة الصناعية عومر بحيث تبين بانها تعود لرجل ،من الوسط البدوي ،سكان بلدة تل السبع والبالغ من العمر بوفاتة حوالي الاربعين عاما . هذا وينوه على ان اعمال الفحص والتحقيق بكافة ملابسات وحيثيات هذة الواقعة ما زالت جارية في شرطة النقب - مركز شرطة ًعييروتً. قتيل في المنطقة الصناعية على ما يبدو احد سكان قطاع غزة ويسكن بتل السبع منذ سنوات شار على انة تم مؤخرا الاعتقال للتحقيق سيدة شابة قاصر(بدوية، من سكان ذات المنطقة )البالغة من العمر حوالي 17.5 واحالتها للتحقيقات في شرطة النقب.

لقي شاب يبلغ من العمر ( 34 عاما) من تل السبع صرعه مساء الخميس اثر تعرضه للطعن بالمنطقة الصناعية في عومر.

وقد هرعت الطواقم الطبية للمكان، واعلنت عن وفاته، وهرعت الشرطة الى المكان وباشرت بالتحقيق في ظروف الحادث. وعلى ما يبدو فان الخلفية جنائية.

وجاء من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري- انه تم التأكد من هوية جثة الرجل التي تم العثور عليها بالمنطقة الصناعية عومر بحيث تبين بانها تعود لرجل من سكان قطاع غزة ويسكن بتل السبع منذ سنوات.

 هذا وينوه على ان اعمال الفحص والتحقيق بكافة ملابسات وحيثيات هذة الواقعة ما زالت جارية في شرطة النقب - مركز شرطة عييروت.

واضاف بيان الشرطة انه تم اعتقال شابة قاصر (بدوية، من سكان ذات المنطقة ) 17.5 عاما وتحقق شرطة النقب معها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.