نظم قسم الشبيبة والمجتمع في وزارة المعارف دورة استكمال لمرشدي الكشافة في المدارس العربية في النقب، منها 4 أيام مركزة للمرشدين منذ يوم الثلاثاء من هذا الاسبوع وحتى الجمعة في مركز الكشافة في رمات يوحنان. مرر الاستكمال للمرشدين كل من الاستاذ اياد حريري مفتش الكشاف في المدارس العربية في المركز والشمال، والمرشد الاستاذ صبحي خطيب، ومرشد الكشافة محمود الشريف، والأستاذ محمود غرة موجه الكشافة في المدارس العربية في الجنوب، وكان ضيف الشرف علي ايوب رئيس الكشاف الإسلامية، المفتش طالب ابو حماد، مفتش الشبيبة والمجتمع في الوسط العربي في النقب، والمفتش جبر ابو القيعان، مفتش الشبيبة والمجتمع، وبحضور عليزا غور مركزة دورات الاستكمال في الجنوب. تخلل الاستكمال شرح مفصل عن الكشاف، والعقد، والتخييم، وطهي الطعام، والسير النظامي نهارا، والسير ليلا، كما شمل العديد من الفعاليات. سيتخلل الدورة، التدشين، وعروض كشفية مختلفة. وقد شكر الاستاذ اياد حريري، مفتش الكشاف المشاركين، على مشاركتهم وجدهم ونشاطهم، وبين اهمية الكشاف للطلاب، وللكبار، كما ناشد المشاركين العمل لإنجاح الكشاف في المدارس العربية في الجنوب، كما شكر المفتش جبر ابو القيعان، وطالب ابو حماد المسؤولين في وزارة المعارف في الجنوب عن مثل هذه الفعاليات. وقد شكرت عليزا غور الحضور، وبينت اهمية الدورة، وتطبيقها على ارض الواقع في المدارس، كما شكر الاستاذ جبر ابو القيعان المشاركين، وقدم شكره للمجالس المحلية، والمراكز الجماهيرية، على الدعم والمساندة في جميع المجالات، وخصوصا مجلس أبو بسمة الذي مول السفرية الى رمات يوحنان، وبين اهمية والاستمرارية، كما شكر الاستاذ طالب أبو حماد المشاركين، والقائمين على الدورة، وبين اهمية نجاح فرق الكشاف في المدارس، وأهمية الكشاف والفائدة التي تعود على الطلاب المشاركين في الكشاف، وذكر الانعكاسات الايجابية للمشروع على طلاب المدارس عامة، وخاصة في المدارس التي فيها فرق للكشاف.

نظم قسم الشبيبة والمجتمع في وزارة المعارف دورة استكمال لمرشدي الكشافة في المدارس العربية في النقب، منها 4 أيام مركزة للمرشدين منذ  يوم الثلاثاء من هذا الاسبوع وحتى الجمعة في مركز الكشافة في رمات يوحنان.
 
مرر الاستكمال للمرشدين كل من الاستاذ اياد حريري مفتش الكشاف في المدارس العربية في المركز والشمال، والمرشد الاستاذ صبحي خطيب، ومرشد الكشافة محمود الشريف، والأستاذ محمود غرة موجه الكشافة في المدارس العربية في الجنوب، وكان ضيف الشرف علي ايوب رئيس الكشاف الإسلامية، المفتش طالب ابو حماد، مفتش الشبيبة والمجتمع في الوسط العربي في النقب، والمفتش جبر ابو القيعان، مفتش الشبيبة والمجتمع، وبحضور عليزا غور مركزة دورات الاستكمال في الجنوب.

تخلل الاستكمال شرح مفصل عن الكشاف، والعقد، والتخييم، وطهي الطعام، والسير النظامي نهارا، والسير ليلا، كما شمل العديد من الفعاليات.
سيتخلل الدورة، التدشين، وعروض كشفية مختلفة.

وقد شكر الاستاذ اياد حريري، مفتش الكشاف المشاركين، على مشاركتهم وجدهم ونشاطهم، وبين اهمية الكشاف للطلاب، وللكبار، كما ناشد المشاركين العمل لإنجاح الكشاف في المدارس العربية في الجنوب، كما شكر المفتش جبر ابو القيعان، وطالب ابو حماد المسؤولين في وزارة المعارف في الجنوب عن مثل هذه الفعاليات.

وقد شكرت عليزا غور الحضور، وبينت اهمية الدورة، وتطبيقها على ارض الواقع في المدارس، كما شكر الاستاذ جبر ابو القيعان المشاركين، وقدم شكره للمجالس المحلية، والمراكز الجماهيرية، على الدعم والمساندة في جميع المجالات، وخصوصا مجلس أبو بسمة الذي مول السفرية الى رمات يوحنان، وبين اهمية والاستمرارية، كما شكر الاستاذ طالب أبو حماد المشاركين، والقائمين على الدورة، وبين اهمية نجاح فرق الكشاف في المدارس، وأهمية الكشاف والفائدة التي تعود على الطلاب المشاركين في الكشاف، وذكر الانعكاسات الايجابية للمشروع على طلاب المدارس عامة، وخاصة في المدارس التي فيها فرق للكشاف.
























































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.