عقد المجلس المحلي الفريديس مساء أمس الثلاثاء جلسة في مقر الاجتماعات في المجلس المحلي في قرية الفريديس،لإعتماد واقرار ميزانية وقدرها 7.26 مليون شاقل مصادق عليها من قبل وزارة التربية والتعليم لبناء المبنى الجديد لمدرسة الصديق الابتدائيّة في الفريديس، ومجهزة بأحدث الإمكانيات والتسهيلات العصرية. وصادق رئيس واعضاء مجلس الفريديس المحلي بالاجماع على ميزانية. الفريديس منارة للعلم والثقافة هذا وقد حضر الجلسة اعضاء المجلس المحلي باستثناء الاعضاء محمد محاجنة، كمال ابو داهش واحمد حواشي الذين تغيبوا لاسباب خاصة بهم. وافتتح رئيس المجلس المحلي السيد يونس مرعي ابو كمال الجلسة مرحباً بالأعضاء والحضور. حيث تم فيها عرض الشكل الهندسي للمدرسة مساحته 1542 مترا مربعا اي باضافة 742 مترا مربعا عما كانت به البناية السابقة. وقال رئيس المجلس المحلي في الفريديس السيد يونس مرعي: “انه تمكن من الحصول على ميزانية بحوالي 7.26 مليون شيكل من الوزارة، وهي على عتبة الانتخابات وليس من السهل رصد الميزانيات في هذة الفترة، مؤكداص ان المجلس المحلي بذل جهوداً جبارة، وأصرراً بالضغط المكثف على وزارة التربية والتعليم من اجل الحصول على المصادقة المالية، معللاً بذلك ان مجلس الفريديس المحلي من افضل المجالس المحلية في الوسط العربي، وان اقرار الميزانيات والمخططات الهندسية التي قدمناها والموافقة عليها يعد انجاز كبير للمجلس المحلي لاننا نضع التعليم والمؤسسات التعليمية في اولويات عملنا، ويهمنا كثيراً ان تبقى الفريديس منارة للعلم والثقافة” واضاف: سوف نعلن عن المناقصات قريباً كي يتم المباشرة بالبناء.

عقد المجلس المحلي الفريديس مساء أمس الثلاثاء جلسة في مقر الاجتماعات في المجلس المحلي في قرية الفريديس،لإعتماد واقرار ميزانية وقدرها 7.26 مليون شاقل مصادق عليها من قبل وزارة التربية والتعليم لبناء المبنى الجديد لمدرسة الصديق الابتدائيّة في الفريديس، ومجهزة بأحدث الإمكانيات والتسهيلات العصرية. وصادق رئيس واعضاء مجلس الفريديس المحلي بالاجماع على ميزانية.

 
الفريديس منارة للعلم والثقافة

هذا وقد حضر الجلسة اعضاء المجلس المحلي باستثناء الاعضاء محمد محاجنة، كمال ابو داهش واحمد حواشي الذين تغيبوا لاسباب خاصة بهم.

 وافتتح رئيس المجلس المحلي السيد يونس مرعي ابو كمال الجلسة مرحباً بالأعضاء والحضور. حيث تم فيها عرض الشكل الهندسي للمدرسة مساحته 1542 مترا مربعا اي باضافة 742 مترا مربعا عما كانت به البناية السابقة.

وقال رئيس المجلس المحلي في الفريديس السيد يونس مرعي: “انه تمكن من الحصول على ميزانية بحوالي 7.26 مليون شيكل من الوزارة، وهي على عتبة الانتخابات وليس من السهل رصد الميزانيات في هذة الفترة، مؤكداص ان المجلس المحلي بذل جهوداً جبارة، وأصرراً بالضغط المكثف على وزارة التربية والتعليم من اجل الحصول على المصادقة المالية، معللاً بذلك ان مجلس الفريديس المحلي من افضل المجالس المحلية في الوسط العربي، وان اقرار الميزانيات والمخططات الهندسية التي قدمناها والموافقة عليها يعد انجاز كبير للمجلس المحلي لاننا نضع التعليم والمؤسسات التعليمية في اولويات عملنا، ويهمنا كثيراً ان تبقى الفريديس منارة للعلم والثقافة” واضاف: سوف نعلن عن المناقصات قريباً كي يتم المباشرة بالبناء.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.