محليات

سابقة: العليا تسمح لأصحاب العراقيب إثبات ملكيتهم للأرض

وكالة نبأ

أفاد د.عواد أبو فريح أن المحكمة العليا قبلت التماس سكان العراقيب الذين طالبوا العليا بإلغاء قرار الدولة بعدم استطاعتهم إثبات ملكيتهم على الأرض في المحكمة المركزية، بحجة قانون المصادرة من عام 1956، حيث ابلغت العليا اليوم السكان، بانهم يستطيعون أن يثبتوا ملكيتهم على أرضهم في المحكمة المركزية. ويقول د. عواد ابو فريح الناطق باسم لجنة النضال في العراقيب، ان الدولة منعت السكان من تقديم وثائف تثبت ملكيتهم على الارض في المحكمة المركزية، الامر الذي ادى الى التوجه للعليا، وقد اصدرت العليا قرارها بهذا الشأن اليوم الاحد. وتعد هذه سابقة قانونية، قد تساعد وتساهم في اثبات العرب ملكيتهم على اراضيهم.

 أفاد د.عواد أبو فريح أن المحكمة العليا قبلت التماس سكان العراقيب الذين طالبوا العليا بإلغاء قرار الدولة بعدم استطاعتهم إثبات ملكيتهم على الأرض في المحكمة المركزية، بحجة قانون المصادرة من عام 1956، حيث ابلغت العليا اليوم السكان، بانهم  يستطيعون أن يثبتوا ملكيتهم على أرضهم في المحكمة المركزية.

ويقول د. عواد ابو فريح الناطق باسم لجنة النضال في العراقيب، ان الدولة منعت السكان من تقديم وثائف تثبت ملكيتهم على الارض في المحكمة المركزية، الامر الذي ادى الى التوجه للعليا، وقد اصدرت العليا قرارها بهذا الشأن اليوم الاحد.

وتعد هذه سابقة قانونية، قد تساعد وتساهم في اثبات العرب ملكيتهم على اراضيهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.