أفادت مصادر طبية أن زايد إبراهيم أبو عابد ( 50 عاما) من مدينة رهط، لقي مصرعه صباح اليوم الأحد ، اثر تعرضه لحادث عمل ، بأحد المصانع في المنطقة الصناعية شاعر هنيقب قرب بلدة سديروت جنوب البلاد، حيث سقطت عليه الواح ثقيلة. وتجدر الإشارة إلى أن الطواقم الطبية التي وصلت للمكان قامت بمحاولات إنعاش العامل المصاب، لكن المحاولات باءت بالفشل، وأعلن الطبيب المرافق وفاته. وباشرت الشرطة وممثلو وزارة العمل التحقيق في ملابسات الحادث. ومن جانبها ذكرت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :" قبل ظهيرة اليوم الأحد ، في مصنع (سنرجي) الواقع بالمنطقة الصناعية (سبيريم) القريبة من كلية (سبير) الاكاديمية- مدينة سديروت ، جنوبي البلاد، وقع حادث عمل ، به اصيب عامل عربي البالغ من العمر حوالي 50 عاما من سكان احدى البلدات بالنقب بجراح وصفت ببالغة الخطورة حتى الحرجة ، تمت احالته على اثرها للعلاج في المستشفى". وتشير الناطقة بلسان الشرطة " ان قوات كبيرة من شرطة سديروت- منطقة لخيش هرعت الى المكان ، وشرعت باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات، حيثيات وظروف وقوع هذا الحادث ، إضافة لإبلاغ مكتب وزاره العمل والرفاه لمواصلة باقي الاجراءات اللازمة". ووافتنا الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "لاحقا أعلنت طواقم الإسعاف الطبية وفاة العامل المصاب مثأثرا بجراحه بعد أن باءت محاولاتهم لإنعاشه بالفشل".

أفادت مصادر طبية أن  زايد إبراهيم أبو عابد ( 50 عاما) من مدينة رهط، لقي مصرعه صباح اليوم الأحد ، اثر تعرضه لحادث عمل ، بأحد المصانع في المنطقة الصناعية شاعر هنيقب قرب بلدة سديروت جنوب البلاد، حيث سقطت عليه الواح ثقيلة.

وتجدر الإشارة إلى أن الطواقم الطبية التي وصلت للمكان قامت بمحاولات إنعاش العامل المصاب، لكن المحاولات باءت بالفشل، وأعلن الطبيب المرافق وفاته. وباشرت الشرطة وممثلو وزارة العمل التحقيق في ملابسات الحادث.

ومن جانبها ذكرت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :" قبل ظهيرة اليوم الأحد ، في مصنع (سنرجي) الواقع بالمنطقة الصناعية (سبيريم) القريبة من كلية (سبير) الاكاديمية- مدينة سديروت ، جنوبي البلاد، وقع حادث عمل ، به اصيب عامل عربي البالغ من العمر حوالي 50 عاما من سكان احدى البلدات بالنقب بجراح وصفت ببالغة الخطورة حتى الحرجة ، تمت احالته على اثرها للعلاج في المستشفى".

وتشير الناطقة بلسان الشرطة " ان قوات كبيرة من شرطة سديروت- منطقة لخيش هرعت الى المكان ، وشرعت باعمال الفحص والتحقيق في كافة ملابسات، حيثيات وظروف وقوع هذا الحادث ، إضافة لإبلاغ مكتب وزاره العمل والرفاه لمواصلة باقي الاجراءات اللازمة".

ووافتنا الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "لاحقا أعلنت طواقم الإسعاف الطبية وفاة العامل المصاب مثأثرا بجراحه بعد أن باءت محاولاتهم لإنعاشه بالفشل".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.