علقت لجنة موظفي المجلس المحلي في الفريديس العمل اليوم الاحد في مكاتب المجلس المتعددة احتجاجا على اطلاق عيارات نارية على بوابة مجلس الفريديس المحلي ليلة الجمعة. واعرب عدد من المستخدمين عن قلقهم الشديد وشعورهم بعدم الأمان في مكان عملهم وعدم وليس استطاعتهم تقديم الخدمات للمواطنين، تحت تهديد السلاح، كما قالوا، لذا علقوا اليوم العمل في المجلس تعبيرا عن امتعاضهم واحتجاجهم على تلك الافعال. يشار الى ان مجهولين اطلقوا عيارات نارية على بناية مجلس الفريديس، ليلة يوم الجمعة، حسب اعتقاد الشرطة التي تحقق بملابسات الحادث، ولا تزال الخلفية غير معروفة. واسفر الحادث عن وقوع اضرار كبيرة لبوابة المجلس المحلي.

علقت لجنة موظفي المجلس المحلي في الفريديس العمل اليوم الاحد في مكاتب المجلس المتعددة احتجاجا على اطلاق عيارات نارية على بوابة مجلس الفريديس المحلي ليلة الجمعة.

واعرب عدد من المستخدمين عن قلقهم الشديد وشعورهم بعدم الأمان في مكان عملهم وعدم استطاعتهم تقديم الخدمات للمواطنين، تحت تهديد السلاح، كما قالوا، لذا علقوا اليوم العمل في المجلس تعبيرا عن امتعاضهم واحتجاجهم على تلك الافعال.

يشار الى ان مجهولاًمجهولين اطلقوا عيارات نارية على بناية مجلس الفريديس، ليلة يوم الجمعة، حسب اعتقاد الشرطة التي تحقق بملابسات الحادث، ولا تزال الخلفية غير معروفة. واسفر الحادث عن وقوع اضرار كبيرة لبوابة المجلس المحلي.





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.