محليات

اعتقال قاصر ثمل اثناء قيادته ودهسه لشخص في طمرة

إعتقلت شرطة المرور ظهر اليوم قاصرا من مدينة طمرة بعد ان قام بعملية دهس وهرب على شارع رقم 70. وكانت الشرطة بعيد الحادث قد نصبت الحواجز عند مداخل المدينة وقامت بايقاف السيارة وسائقها المشتبه بعملية الدهس. ويفيد بيان الشرطة ان السائق وهو قاصر كما ذكر انتحل شخصية شقيقه عند مسائلته عن هويته، كما وأيقن أفراد دورية الشرطة ان القاصر قاد السيارة كان ثملا. وبعد ايقافه في محطة الشرطة اتضح للمحقيقن ان القاصر انتحل شخصية شقيقه بعد ان حضر والده الى مركز الشرطة وأخبر المحققين ان الحديث يدور عن ابنه الأصغر. هذا وسيتم عرض القاصر على المحكمة لتمديد إعتقاله.

إعتقلت  شرطة المرور ظهر اليوم قاصرا من مدينة طمرة بعد ان قام بعملية دهس وهرب على شارع رقم 70. وكانت الشرطة بعيد الحادث قد نصبت الحواجز عند مداخل المدينة وقامت بايقاف السيارة وسائقها المشتبه بعملية الدهس. ويفيد بيان الشرطة ان السائق وهو قاصر كما ذكر انتحل شخصية شقيقه عند مسائلته عن هويته، كما وأيقن أفراد دورية الشرطة ان القاصر قاد السيارة كان ثملا. وبعد ايقافه في محطة الشرطة اتضح للمحقيقن ان القاصر انتحل شخصية شقيقه بعد ان حضر والده الى مركز الشرطة وأخبر المحققين ان الحديث يدور عن ابنه الأصغر. هذا وسيتم عرض القاصر على المحكمة لتمديد إعتقاله.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.