نظمت اليوم ادارة اعدادية البخاري عرابه بادارة المربية ردينة شلاعطة فعاليات العلوم والتكنولوجيا والجغرافيه بمشاركة كافة طلاب المدرسة والهيئة التدريسية وتحت اشراف مركزة الفعاليات المربيه منى مصطفى كناعنه. افتتح يوم العلوم في ساحة المدرسة حيث تم القاء كلمات من قبل مديرة المدرسة المربيه ردينه شلاعطة وبدورها تمنت النجاح لطلاب والاستمتاع بفعالياتهم وشكرت كل من ساهم وعمل على اخراج هذه الفعاليات لحيز التنفيذ وبنجاح والقتمركزة الفعاليات منى كناعنه كلمة تحدثت فيها عن فعاليات ونشاطات الطلاب في هذا اليوم والقاء قصيدة حوار بعنوان المدخن والسيجارة . كما وتم في ساحة المدرسة قيام الطلاب باجراء فعالياتهم مثل اطلاق صواريخ من انتاج وصنع ايديهم في الهواء وتجارب هادفة اخرى. وتخللت الفعاليات اقامة محطات تشمل تجارب مميزة مثل تحليل الدم واجراء فحوصات لضغط الدم والسكري . ومن بين المحطات ابحاث علمية في مجال الفلك والطاقة وغيرها واقامة معرض مجسمات من تصميم الطلاب ومحطات للاعشاب الطبية الصحية وبحضور بعض اهالي الطلاب والقائم باعمال رئيس المجلس المحلي في عرابه نزار كناعنه ومدير ثانوية البخاري الشاملة المربي مرعب عاصله الذي ساهم كثيرا لانجاح هذه الفعاليات . .

نظمت اليوم  ادارة اعدادية البخاري عرابه بادارة المربية ردينة شلاعطة فعاليات العلوم والتكنولوجيا والجغرافيه بمشاركة كافة طلاب المدرسة والهيئة التدريسية وتحت اشراف مركزة الفعاليات المربيه منى مصطفى كناعنه.
افتتح يوم العلوم في ساحة المدرسة حيث تم القاء كلمات من قبل مديرة المدرسة المربيه ردينه شلاعطة وبدورها تمنت النجاح لطلاب والاستمتاع بفعالياتهم وشكرت كل من ساهم وعمل على اخراج هذه الفعاليات لحيز التنفيذ وبنجاح والقتمركزة الفعاليات منى كناعنه كلمة تحدثت فيها عن فعاليات ونشاطات الطلاب في هذا اليوم  والقاء قصيدة حوار بعنوان المدخن والسيجارة .
كما وتم في ساحة المدرسة قيام الطلاب باجراء فعالياتهم مثل اطلاق صواريخ من انتاج وصنع ايديهم في الهواء وتجارب هادفة اخرى.
وتخللت الفعاليات اقامة محطات تشمل تجارب مميزة مثل تحليل الدم واجراء فحوصات لضغط الدم والسكري .
ومن بين المحطات ابحاث علمية في مجال الفلك والطاقة وغيرها واقامة معرض مجسمات من تصميم الطلاب ومحطات للاعشاب الطبية الصحية وبحضور بعض اهالي الطلاب والقائم باعمال رئيس المجلس المحلي في عرابه نزار كناعنه ومدير ثانوية البخاري الشاملة المربي مرعب عاصله الذي ساهم كثيرا لانجاح هذه الفعاليات . .

































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.