مرأة

تصرفات تزعج زوجك فتجنبيها

تملك بعض النساء بعض العادات و الطباع التي يعتبرنها عادية و لكنها في الحقيقة عادات مزعجة تجعل أزواجهن يتوترون و يفقدون أعصابهم . فالمرأة بطبعها لديها بعض التصرفات التي لا تستطيع الاستغناء عنها كالفضول و الغيرة الزائدة و الإفراط في هذه الأشياء يجعل الزوج يتضايق و قد يصل إلى الشجار مع زوجته. سنسرد عليك فيما يلي الأشياء التي تقومين بها و تثير غضب زوجك: – إذا انتقدته و هو يحاول مساعدتك . – تكثرين من الفضول و الأسئلة. – تنتقدين ولعه بمشاهدة مباريات كرة القدم. – إذا كان مزاجك متقلبا. – إذا كان متضايقا و لم يرد الكلام ، تصرين على معرفة ما يزعجه. – تقومين بانتقاد حماتك أي والدته. – تلازمينه في كل مكان يروح إليه أي تتبعينه كظله. – تفرطين في سؤاله عن ما إذا كان يحبك أم لا. – تتأخرين في تحضير نفسك للخروج ، مما يدفعه لانتظارك لوقت طويل. – أن تكوني كثيرة الثرثرة. – تلعبين دور المربية. اشترك في خدمة دنيا الوطن للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة لمشتركي جوال: ارسل sub الى الرقم 37746 لمشتركي الوطنية: ارسل sub الى الرقم 6679 إقرا أيضا ■بالصور: الشيخة موزة بإطلالة مخملية ■كيف تتأكدين من حب زوجك لك ■فساتين زفاف متميزة تتلائم مع أشكال الجسم المختلفة ■وصفة سرية : كيف تتخلصين من زوجك في غضون عشرة أيام

تملك بعض النساء بعض العادات و الطباع التي يعتبرنها عادية و لكنها في الحقيقة عادات مزعجة تجعل أزواجهن يتوترون و يفقدون أعصابهم .

فالمرأة بطبعها لديها بعض التصرفات التي لا تستطيع الاستغناء عنها كالفضول و الغيرة الزائدة و الإفراط في هذه الأشياء يجعل الزوج يتضايق و قد يصل إلى الشجار مع زوجته.

سنسرد عليك فيما يلي الأشياء التي تقومين بها و تثير غضب زوجك:
- إذا انتقدته و هو يحاول مساعدتك .
- تكثرين من الفضول و الأسئلة.
- تنتقدين ولعه بمشاهدة مباريات كرة القدم.
- إذا كان مزاجك متقلبا.
- إذا كان متضايقا و لم يرد الكلام ، تصرين على معرفة ما يزعجه.
- تقومين بانتقاد حماتك أي والدته.
- تلازمينه في كل مكان يروح إليه أي تتبعينه كظله.
- تفرطين في سؤاله عن ما إذا كان يحبك أم لا.
- تتأخرين في تحضير نفسك للخروج ، مما يدفعه لانتظارك لوقت طويل.
- أن تكوني كثيرة الثرثرة.
- تلعبين دور المربية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.